تبوك

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على 3 مقيمين من الجنسية اليمنية و3 مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهم أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وجرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المديرية العامة لمكافحة المخدرات تبوك ترويج المخدرات

إقرأ أيضاً:

في 4 مناطق.. ضبط 8 أشخاص بتهمة ترويج وتهريب المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة جازان لترويجهم (1.1) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (3) مقيمين بمنطقة جازان لترويجهم (1.1) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/bPdrZtgDIN— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) June 11, 2024مكافحة المخدراتقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية المصرية بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة موروث سعودي أصيل.. منتجات فريدة للإبل تجذب زوار معرض المملكة في إيطالياحتى أمس الاثنين.. وصول 1,547,295 حاجًا إلى المملكة عبر المنافذ الدوليةوأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (240) كيلوجراماً من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (65) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/z1faTkFgPp— حرس الحدود السعودي (@BG994) June 11, 2024الإبلاغ عن المخدراتقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (65) كيلوجراماً من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • في 4 مناطق.. ضبط 8 أشخاص بتهمة ترويج وتهريب المخدرات
  • الإطاحة بمواطن روج لمادة الإمفيتامين بالحدود الشمالية
  • ضبط 3 مقيمين لترويجهم 1.1 كيلوجرام من الشبو في جازان
  • القبض على 3 مقيمين بمنطقة جازان لترويجهم 1.1 كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش والإمفيتامين في القصيم
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود بالباحة لترويجه الحشيش والإمفيتامين
  • القبض على مقيم لترويجه مادتي الحشيش و الامفيتامين بمنطقة الباحة
  • ضبط مواطن لترويجه 56,046 قرصًا من الإمفيتامين في تبوك