22 أبريل، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أشاد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، الاثنين بإيران لاتخاذها موقفا قويا بشأن الوضع الإنساني في غزة ودعا إلى وقف فوري للأعمال القتالية هناك.

وحث شريف، في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي الذي يزور إسلام اباد، الدول الإسلامية على إبداء موقف موحد من أجل إنهاء الصراع في غزة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

نقل مسئولي الكارتة بموقف "ديرمواس" بالمنيا بسبب تعريفة الركوب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس بمحافظة المنيا اجتماعاً  اليوم الجمعة مع مسؤولي تحصيل رسوم الكارتة، وذلك في حضور ناصر محمد عبد الوارث مدير إدارة المواقف.

وكلف  رئيس مدينة ديرمواس مدير إدارة المواقف بتدوير مسئولي التحصيل ونقلهم من أماكنهم إلى أماكن أخرى، كما شدد على أن دور إدارة المواقف ليس تحصيل الرسوم فقط، وإنما يشمل إدارة الموقف ومراقبة السائقين والتأكد من التزامهم بتعريفة الركوب والحمولة المقررتين، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين.

كما كلف رئيس مدينة ديرمواس مدير إدارة المواقف بالمرور الدوري على الكارتة ومواقف سيارات الأجرة بمدينة ديرمواس وكذلك كل قرى المركز، لرصد أي مخالفات وضمان عدم استغلال المواطنين، مشدداً على التواصل المستمر مع إدارة مرور ديرمواس وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشدداً على تكثيف الجهود المبذولة والمرور الدوري لمتابعة مواقف سيارات الأجرة خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وفي سياق متصل تفقد رئيس المركز يرافقه مدير إدارة المواقف بالتنسيق مع مرور ديرمواس، كارتة منطقة الشيخ عبد الرحيم غرب ديرمواس وعدد من مواقف سيارات الأجرة بالمدينة لمتابعة تنفيذ تلك التكليفات، ومدى التزام السائقين بتعريفة الركوب والحمولة المقررتين.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتكثيف التواجد الميداني والمرور الدوري لمتابعة كافة القطاعات الخدمية وذلك لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وللارتقاء بمنظومة العمل بإدارة المواقف.

448394376_991953922718373_7884899595090103841_n

مقالات مشابهة

  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • إيران تنتقد بيان مجموعة السبع بعدما أدان تكثيف برنامجها النووي
  • “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال
  • الإطار التنسيقي على شفا انقسام بعد دعوة المالكي لانتخابات مبكرة
  • إيهود باراك: إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها وجوهر الكارثة حكومة ورئيس وزراء غير مؤهلين
  • رئيس وزراء الهند أمام مجموعة السبع: نسعى للتحول إلى عصر «أخضر مستدام»
  • مدفيديف: رئيس وزراء إسرائيل الأسبق كان وسيطا حول أوكرانيا عام 2022
  • نقل مسئولي الكارتة بموقف "ديرمواس" بالمنيا بسبب تعريفة الركوب
  • حماس تطالب بموقف إسرائيلي واضح بشأن اتفاقية وقف إطلاق النار في غزة
  • وعود وزراء الكهرباء بالعراق تذهب أدراج الرياح في تحسين الأوضاع