الشارقة: «الخليج»

شهد سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، الاثنين، حفل الزفاف الجماعي «أفراح الإمارات» الذي أقيم في منطقة قلب الشارقة.

الصورة

وصافح سموه لدى وصوله إلى موقع حفل الزفاف العرسان البالغ عددهم 16 عريساً، مباركاً لهم ولأسرهم هذه المناسبة السعيدة، وداعياً المولى عز وجل أن يؤلف بين قلوبهم ويرزقهم الحياة السعيدة العامرة بالمودة والرحمة والذرية المباركة.

الصورة

وتابع سموه العروض والفقرات الفنية الشعبية التي أحيتها الفرق الوطنية بمناسبة حفل الزفاف الجماعي، وتغنت خلالها بالوطن وقادته وعكست التقاليد الاجتماعية والموروث الفني.

الصورة

والتقط سمو نائب حاكم الشارقة صورة جماعية مع العرسان الذين دعوا الباري سبحانه أن يديم على دولة الإمارات العربية المتحدة عزها وتقدمها وأفراحها في ظل القيادة الرشيدة.

الصورة الصورة الصورة الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي الشارقة حفل الزفاف

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يزور المعهد الوطني للتعليم “NIE” في سنغافورة

زار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية اليوم المعهد الوطني للتعليم “NIE” في سنغافورة، وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى جمهورية سنغافورة الصديقة.

رافق سموه خلال الزيارة سعادة جمال عبدالله السويدي سفير الدولة لدى جمهورية سنغافورة وسعادة سعيد مبارك الهاجري مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية، فيما كان في استقباله لدى وصوله إلى مقر المعهد البروفيسورة كريستين جوه مديرة المعهد الوطني للتعليم.

واطلع سموه خلال الزيارة على مرافق المعهد الذي تأسس في عام 1950، ويقدم منظومة متكاملة من البرامج التي تستند إلى أساليب علمية حديثة وتقوم على استشراف المستقبل.

كما تعرف سموه إلى الدور الريادي الكبير الذي يقوم به المعهد في تشكيل وتطوير المنظومة التعليمية وطرق التدريس الحديثة في سنغافورة.

وأشاد سموه بالمعهد الوطني للتعليم “NIE” في سنغافورة الذي يعد من المؤسسات الأكاديمية العالمية العريقة والرائدة في مجال تميز وريادة التعليم والبحوث التعليمية، مؤكدا أن هذا الصرح التعليمي البارز يعكس ما تزخر به سنغافورة من منظومة تعليمية متطورة ورائدة تعد رافدا أساسيا لجهود الدولة التنموية في المجالات كافة.

وأكد سموه حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون مع سنغافورة في القطاع التعليمي في إطار الشراكة الشاملة التي تجمع بين البلدين، مشيرا إلى أن التعليم هو ركيزة استدامة التنمية والتطور وحماية المكتسبات الوطنية.


مقالات مشابهة

  • أفراح آل الوادي وآل نواوي بزواج ماجد
  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد وسلطان يهنّئون صباح خالد الحمد بولاية عهد الكويت
  • عبدالله بن زايد يزور المعهد الوطني للتعليم NIE في سنغافورة
  • عقد قران نجل سالم علي المهيري
  • سلطان يهنّئ الشيخ صباح الحمد بتعيينه ولياً لعهد الكويت
  • عبدالله بن زايد يزور المعهد الوطني للتعليم “NIE” في سنغافورة
  • عبدالله بن زايد يزور المعهد الوطني للتعليم «NIE» في سنغافورة
  • أمير منطقة تبوك يعتمد أسماء الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية في عامها الـ33
  • عام على الزفاف الملكي.. محطات مزدحمة للأمير الحسين ورفيقة الدرب رجوة
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في والد عبدالله بن كرم