صحيفة الجزيرة:
2024-06-16@16:28:19 GMT

رئيس برشلونة: لا نستبعد طلب إعادة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الإسباني، عن الأخطاء التحكيمية التى ظهرت فى مباراة الريال التى شهدت فوز الملكى بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24، في ظل الصراع بين الفريقين على التتويج بلقب الليجا خلال الموسم الحالي.

ويتواجد فريق ريال مدريد فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 36، بينما يحل فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 37.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية تصريحات لابورتا والتي عبر فيها عن غضبه قائلا، “بصفتي رئيسًا لنادي برشلونة، فأريد أن أنقل الغضب الكبير من سوء استخدام تقنية الفيديو في مباراة الأمس، لم أكن أبدًا مدافعًا عن تقنية الفيديو، لكن ما أؤيده، هو أننا بالنظر لاستخدامنا تلك التقنية، يجب أن نقلل من الأخطاء، حتى لا يتم اتخاذ قرارات غير عادلة “.

اقرأ أيضاًالرياضةالنصر يتصدر ترتيب الجولة الثالثة من دوري “قولدن سنت” للبلياردو للسيدات

وأضاف لابورتا، “لا أريد أن أعكس انزعاج جماهير برشلونة بسبب الإدارة التحكيمية للمباراة فقط، ولكن التأكيد على أن قرارات التحكيم تتسبب لنا في العديد من البلبلة، نعم هناك معايير متناقضة تختلف باختلاف الأطراف والفرق وهذا أمر سئ، نحن نتفهم صعوبة عمل الحكم، ولهذا السبب بالتحديد هناك أدوات مثل الفار، يجب عليهم المساعدة في الحصول على منافسة أكثر عدالة وليس العكس “.

وتابع رئيس برشلونة، ” بالأمس كانت هناك العديد من المسرحيات المثيرة للجدل، ولكن الهدف الذي سجله لامين يامال كان المسرحية الأساسية، خاصة وأنه كان من الممكن أن يغيّر النتيجة النهائية، هذا الهدف سيجعلنا نطلب كنادي برشلونة من إدارة الاتحاد الإسباني واللجنة الفنية للحكام، تزويدنا بجميع الصور والتسجيلات الصوتية التي تم مداولتها، وإذا أدرك النادي حدوث خطأ في تقييم الهدف، والتأكد أن الهدف قانوني سنذهب إلى أبعد نقطة، ولا نستبعد طلب إعادة المباراة كما حدث من قبل في مناسبات عديدة مثلها”.

أشار لابورتا: ” نختلف أيضًا مع العديد من القرارات التي اتخذها حكم المباراة خلال المباراة، فقد تم تجاهل العديد من المخالفات لفريقنا، موقف برشلونة هذا هو إجراء مفروض علينا بسبب الوضع الذي نعيش فيه والتصرفات في الملعب التي تضررنا بسببها، والبعض الآخر استفاد على حساب فريقنا، وهذا ما يظهر الفارق في النقاط بيننا وبين الفريق المنافس في الدوري الإسباني”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الدوری الإسبانی العدید من

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري

يترقب جمهور النادي الأهلي عودة فريقهم في الدوري الممتاز وذلك بمباراة مرتقبة أمام نادي فاركو والتي تجمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الحادي عشر.

ويدخل الأهلي المباراة محتلا المركز التاسع  من 15 مباراة حقق فيها 10 انتصارات وتعادل في 3 مباريات وهزم في مباراتين.

بينما على الجانب الاخر يدخل فاركو المباراة متواجدا في المركز السادس عشر من 23 مباراة حقق الانتصار في 4 مباريات وتعادل في 9 مباريات وهزم في 10 لقاءات.

"هبطل كورة بسببكم".. لاعب الزمالك يشن هجومًا على الإدارة عاجل.. شوبير يفجرها: عقوبة كهربا وصلت إلى الشطب بسبب الزمالك موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويستقبل ملعب الجيش ببرج العرب المباراة المرتقبة بين الفريقين.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري

حراسة المرمي: مصطفى شوبير
خط الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال.
خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا. 
خط الهجوم: رضا سليم، موديست، حسين الشحات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري

تنقل المواجهة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • منتخب إيطاليا يخطف الفوز من ألبانيا في مباراة الهدف الأسرع بـ يورو 2024
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • إسبانيا وكرواتيا.. الموعد والقنوات الناقلة
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • لابورتا يشعل فتيل أزمة داخل برشلونة
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري