أقامت وزارة النقل والخدمات اللوجستية، حفل تكريم الفائزين بجائزة الإبداع في نسختها الثانية، بحضور أصحاب المعالي والسعادة رؤساء وقيادات المنظومة، وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للإبداع والابتكار.

وشهد الحفل تكريم معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر الفائزين بالجائزة، التي شھدت وصول 40 مشاركة للمرحلة النهائية من إجمالي 100 مشاركة من أصل 270 متنافسًا، عبر 6 مسارات شملت: مسار الإبداع في تعزيز تكامل أنماط النقل، ومسار الإبداع في استدامة قطاع النقل، ومسار الإبداع في تحسين السلامة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، ومسار الإبداع في تنافسية قطاع النقل والخدمات اللوجستية، ومسار الإبداع في تبني التقنيات الحديثة وأساليب النقل المستقبلية، ومسار الإبداع في تحسين بيئة العمل وأداء الأعمال في قطاع النقل.

وتضمن الحفل الختامي تكريم 9 مشارَكات فائزة على ثلاث فئات: الذهبية، والفضية، والبرونزية.

يذكر أن وزارة النقل والخدمات اللوجستية تهدف من خلال إطلاق هذه الجائزة إلى تمكين المواهب الوطنية ودعم الابتكار لترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي، واستقراء المستقبل وإيجاد حلول إبداعية مستدامة تخدم قطاع النقل والخدمات اللوجستية، وخلق بيئة تنافسية مثمرة على مستوى المنظومة وصولًا لتنفيذ المشاريع والبرامج في الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، ومواكبة مستهدفات رؤية السعودية 2030.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة النقل والخدمات اللوجستية جائزة الابداع النقل والخدمات اللوجستیة قطاع النقل

إقرأ أيضاً:

تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل

نخل- خالد بن سالم السيابي

نظم مكتب والي نخل ونادي نخل لحفظ القرآن الكريم، حفلا لتكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بنسختها الأولى، وذلك برعاية سعادة الشيخ خليفة بن صالح بن سالم البوسعيدي والي نخل، وبحضور الدكتور أحمد بن جمعة الريامي رئيس نادي نخل، وعدد من المشايخ والرشداء والمواطنين.

وتضمنت المسابقة 5 مستويات للجنسين وهي: المستوى الأول حفظ خمسة أجزاء، والمستوى الثاني حفظ أربعة أجزاء، والمستوى الثالث حفظ ثلاثة أجزاء، والمستوى الرابع حفظ جزأين، والمستوى الخامس حفظ جزء واحد.

واستهدفت المسابقة النشء تشجيعا لهم لحفظ القرآن الكريم ومراجعته، كما اشتمل الحفل على قراءة القرآن الكريم وكلمة اللجنة المنظمة حول المراحل التي مرت بها المسابقة، ودور الهجات الحكومية والخاصة الداعمة في مختلف الجوانب، كما قدمت فقرة إنشادية للمنشد سامي الكندي.

وفي الختام كرم سعادة الشيخ خليفة بن صالح بن سالم البوسعيدي والي نخل، وبمعيته الدكتور أحمد بن جمعة الريامي رئيس نادي نخل، الفائزين في المسابقة والداعمين والمنظمين.

مقالات مشابهة

  • تكريم الطلبة الفائزين بحملة الإصحاح البيئي لمكافحة "الزاعجة المصرية" في الرستاق
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج
  • اختتام الدورات الصيفية بمدرسة الفردوس النموذجية في مديرية شعوب بالأمانة
  • بحضور رسمي ومجتمعي.. اختتام الأنشطة والدورات الصيفية في مديرية حيدان بصعدة
  • الهيئة النسائية بالحديدة تنظم الحفل الختامي لأنشطة الدورات الصيفية للطالبات
  • تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل
  • «الأرشيف» يكرم الفائزين بجائزة المؤرخ الشاب
  • لإنجازاته في العمل السياسي والإعلامي.. «تطوير مصر» تهدي مصطفى بكري أوسكار الإبداع
  • العاصمة صنعاء تشهد الحفل الختامي وعرضاً كشفياً لطلاب الدورات الصيفية
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يكرم الفائزين بجائزة المؤرخ الشاب بدورتها الـ14