في واقعة مؤسفة، أقدم شاب في منطقة الخلفية بمحافظة القاهرة، على قتل والده بشق بطنه بسكين بسبب عتاب الأب له على تعاطي المخدرات.

عاتبه والده على تعاطي المخدرات فشق ابنه بطنه بسكين في الخلبفة 

 تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة قتيل داخل منزل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة مسن مقتول طعنا بسكين فى بطنه بطريقة بشعة.

وبينت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل القتيل وعمره 28 سنة بسبب عتاب المتوفى له على تعاطى المواد المخدرة قام على إثرها الجاني باستلال سكين المطبخ وشق بطن والده، وفر هاربا.

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة فى ضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

دكتورة بجامعة القاهرة تهدد زميلتها

كما أحالت الجهات المختصة دكتورة بجامعة القاهرة لاتهامها بابتزاز وتهديد زميلة لها بكلية التربية بصور عارية، بسبب خلاف على قرض بأحد البنوك للمحاكمة.

ومن جانبه، أوضح  محامي الدكتورة الجامعية، أنه نشب خلاف بين موكلته وزميلتها بجامعة القاهرة، ما دفع الأخيرة إلى إرسال رسائل نصية عبر تطبيق واتس اب تتضمن صورا عارية للمجني عليها مصحوبة بعبارات تهديد بالتشهير بغرض إساءة سمعتها. 

وأضاف أن المتهمة حصلت على صور خاصة لزميلتها بملابس المنزل، والتي سبق وأن أرسلتها لها بدافع أخذ رأيها فيها بحسن نية، حيث كان بينهما علاقة صداقة جيدة باعتبارهما زميلتين في نفس الكلية.

وواصل المحامي: تسببت المتهمة لموكلتي بأضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة، موضحًا: تلك الواقعة بسبب خلافات بين الطرفين لطلب المتهمة قرض من زوج المجني عليها وتعمدت المتهمة التهديد والتشهير لموكلتي للإساءة إلى سمعتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القاهرة المخدرات

إقرأ أيضاً:

الامن يضبط المتهمة بالنصب على المواطنين بتجارة الذهب في القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط إحدى السيدات بالقاهرة لقيامها بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال تلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى مجال التجارة الإلكترونية نظير عمولة من الأرباح
 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها  لاسيما الجرائم المستحدثة عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية بقصد تحقيق أرباح مالية غير مشروعة أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (إحدى السيدات) بإدارة شركة "كائنة بمحافظة القاهرة" تقوم من خلالها بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين من خلال تلقى مبالغ مالية منهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال التجارة الإلكترونية فى البورصات العالمية (الذهب – الفضة) نظير عمولة من الأرباح والتى يتم تجميعها عبر أحد التطبيقات الإلكترونية وقيامها بإدارة صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" للترويج لنشاطها الإجرامى. 
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى على النحو المُشار إليه.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • مصرع أب واينه تحت عجلات سيارة نقل بالمنيا
  • ضبط عاطل هتك عرض طفل بالقوة في الهرم
  • الامن يضبط المتهمة بالنصب على المواطنين بتجارة الذهب في القاهرة
  • المشدد 3سنوات لسائق بتهمة تعاطي المخدرات وقتل 5 أشخاص في العبور
  • تجديد حبس المتهمة بقتل والدتها فى مصر القديمة 15 يوما
  • ضبط 5 قضايا اتجار في المخدرات بأسوان
  • إحالة بائعة خضار للمحاكمة لاتهامها بقتل مسجل جنائى بالطالبية
  • اعترافات المتهمة بسرقة شقة بالمطرية: كسرت الباب فى غيابهم
  • اعترافات المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية من شقة بالمطرية: كسرت الباب فى غيابهم
  • إحالة سيدة وعشيقها للمحاكمة الجنائية بتهمة إنهاء حياة الزوج ببدر