تحدث رازوفيتش، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الفيحاء السعودي، عن قيمة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر، داحل الكرة السعودية رغم وجود العديد من الأسماء الكبيرة.

- مدرب الفيحاء يتحدث عن رونالدو

وأكد رازوفيتش مدرب تادي الفيحاء في تصريحاته مع مدحت شلبي عبر شاشة ام بي سي مصر:" قدمنا كرة هجومية أمام النصر ولعبنا مباراة جيدة ولكن كنا نحتاج لهدف ثاني خلال استحواذنا".

وتابع:" بالطبع التحضيرات تختلف بوجود رونالدو أو غيابه، وأبرزها حالة الجماهير وبالطبع هو أفضل لاعب داخل الملعب ويوجد العديد من المهمين داخل كل النادي ولكن رونالدو الأهم".

هل يعود لمصر؟.. مدرب الاتحاد السابق يفجر مفاجأة عن مصير طارق حامد "أولهم عبد القادر".. كولر يفاجئ 3 نجوم من الأهلي قبل موقعة مازيمبي

وواصل:" فاشون ساكالا كان اختياري منذ الصيف الماضي وهو يستمتع معنا جيدا داخل التدريب أو المباريات، ولا أعلم تطورات العروض المقدمة له، ورأيته داخل نادي رينجرز".

وأشار:" بالطبع ضغط المباريات كان سبب في تراجع المباريات بسبب قلة عدد اللاعبين الذي يمكن أن تعتمد عليهم للمشاركة في 3 بطولات في نفس الوقت وسعيد بأداء فريقي".

وأختتم:" الهلال يستطيع أن يحسم الفوز في ملعبه ولم يحالفنا الحظ في مواجهتنا أمام العين الإماراتي، وأثبتوا انهم فريق قوي، رحيمي لاعب مذهل ويقدم موسما كبيرا مع الفريق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الكرة السعودية إم بي سي مصر مدحت شلبي الفيحاء السعودي

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تفاعل مع لقاء كريستيانو رونالدو ونيمار خلال حضورهما لنزال ملاكمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع فيديو يظهر لقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال حضورهما لنزال ملاكمة بين البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوسيك، في "المملكة أرينا" في الرياض، السبت.

وأظهر الفيديو رونالدو (39 عاماً) وهو يعانق نيمار (32 عاماً) قبل أن يتبادلا بعض الكلمات معاً.

داخل المستطيل الأخضر، لم يلتقِ كريستيانو رونالدو مع نيمار دا سيلفا وجهاً لوجه، منذ انتقالهما إلى الدوري السعودي للمحترفين، إذ تسببت الإصابة في إبعاد اللاعب البرازيلي عن الملاعب لأشهر عدة.

وكان رونالدو وزملائه في نادي النصر قد واجهوا رفاق نيمار في نادي الهلال، الجمعة الماضي، وحينها انتهت المباراة بالتعادل 1/1، ضمن منافسات الجولة الـ32 من دوري "روشن".

وحسم فريق "الأزرق الهلالي" لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024/2023  لصالحه، فيما يحتل فريق "العالمي" المركز الثاني على سلم الترتيب.

السعوديةكريستيانو رونالدونيمارنشر الأحد، 19 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو: آرسنال لن يحقق الدوري الإنجليزي
  • حائط الشهرة يستقبل بصمة كريستيانو رونالدو
  • آل الشيخ يفاجئ رونالدو بسؤال عن الهلال السعودي أثناء متابعتهما "نزال القرن" (فيديو)
  • السعودية.. تفاعل مع لقاء كريستيانو رونالدو ونيمار خلال حضورهما لنزال ملاكمة
  • صحيفة إسبانية: الهلال يُعاقب كريستيانو على إهداره الفرص
  • غضب و حسرة.. تفاعل مع لقطات لكريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والهلال
  • رونالدو يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري السعودي (فيديو)
  • الهلال ضد النصر.. جماهير الزعيم لا تنسى ميسي أمام كريستيانو رونالدو
  • كريستيانو رونالدو يرقص قبل انطلاق ديربي النصر ضد الهلال.. شاهد بالفيديو
  • في السعودية.. حقيقة صورة النجمين ميسي ورونالدو