بوابة الفجر:
2024-05-29@01:32:24 GMT

محمد سامي يتعاون مع مي عمر في مسلسل رمضان ٢٠٢٥

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

تحدث المخرج محمد سامي عن وجود مسلسل لرمضان المقبل من بطولة زوجته الفنانة مي عمر وذلك بعد النجاح الذي حققته في مسلسل “ نعمة الافوكاتو”.

قال محمد سامي في تصريحات تليفزيونية:' هيكون مسلسل 30 حلقة إن شاء الله، ودلوقتي أنا في كتابة الحلقة الـ 17، وهتبقى شخصية مختلفة خالص عن اللي قدمتها مي.

تستعد الفنانة مي عمر لبدء تصوير مسلسل جديد تحت عنوان "ورد على فل وياسمين"، وذلك بعد نجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عُرض في السباق الدرامي الرمضاني الماضي 2024.

 

يتكون من 15 حلقة، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف السيناريست عمرو سمير عاطف، وجار التعاقد مع باقي الفنانين استعدادًا لبدء العمل التصوير

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر، دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر، فتواجه نعمة الصعوبات حول مهنتها ومستقبلها المهني، كما تواجه نعمة بعض المؤامرات من قبل زملاء العمل.

ومن ناحية أخرى، حظيت مي عمر مؤخرًا على ردود أفعال واسعة بعد نجاح مسلسلها نعمة الأفوكاتو، الذي نافست به في سباق دراما رمضان 2024، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، سلوى عثمان، كمال أبو رية، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وظهرت مي عمر خلال العمل بشخصية المحامية نعمة أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، فيما قدم أحمد زاهر دور طليقها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو محمد سامي محمد سامی

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه فى رمضان.. إعادة عرض "إمبراطورية ميم" على cbc وcbc دراما اليوم

ينطلق عرض مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي للمرة الثانية بعد نجاحه فى رمضان، وذلك اليوم على  قناة CBC في تمام الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحًا، فيما يعرض على قناة CBC دراما الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 5 صباحًا والساعة 10 صباحًا.


إمبراطورية ميم شخصية خالد النبوي

حيث يجسد خالد النبوى هذا العام الدراما الاجتماعية العائلية خلال شخص يعيش حيرة بين مسئولياته تجاه أولاده بعد وفاة زوجته وبين حب جديد يطرق بابه.

وكان حرص الفنان نور النبوى على مشاركة جمهوره صورة تجمعه بوالده الفنان خالد النبوى من كواليس مسلسل "امبراطورية ميم"، الذي عرض في موسم رمضان المقبل.

نور النبوي ووالده

ويجدد النبوي تعاونه مع كاست مسلسل "راجعين يا هوى" الذي قدمه عام 2022، وهما المؤلف محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة، وشركة أروما للإنتاج.

ويعد العمل عن رواية الأديب الراحل إحسان عبدالقدوس الذي قدمت في عمل سينمائي عام 1972 ببطولة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وكان يحمل نفس الاسم، والذي أعاد لأذهان الجمهور واحدة من كلاسيكيات الزمن الجميل، والذي شارك به كل من أحمد مظهر، سيف أبو النجا، هشام سليم، ليلى حمادة وكان من إخراج حسين كمال.

ويأتي هذا التعاون الثاني بين محمد سلامة والنجم خالد النبوي، بعد نجاح مسلسل راجعين ياهوى، ويشترك معهم في امبراطورية ميم، مدير التصوير محمد مختار، مهندس الديكور يحيى علام، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وكاستنج دايركتور يوسف هاشم، إنتاج تامر مرتضى،و إشراف العمل مصطفى العوضى، شركة أروما.

وتتعاون حلا شيحة مع كل من المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، والمخرج محمد سلامة من جديد، إذ نجح الثلاثي في تحقيق نجاح جماهيري كبير العام الماضي من خلال مسلسل “راجعين يا هوي”، والذي كان مأخوذًا أيضًا عن إحدى روائع الكاتب أسامة أنور عكاشة.

مقالات مشابهة

  • جوري بكر أمام إيمان العاصي للمرة الثانية في "برغم القانون"
  • أحمد زاهر يكشف سبب نجاحه في مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • تعرف علي الحكاية الكاملة لفيلم ولاد رزق
  • تعرف على تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون"
  • سامي مغاوري يوجه رسالة للطلاب في ختام مهرجان إبداع
  • ريم سامي تستمتع بشهر العسل على البحر فى أول ظهور بعد الزواج
  • بعد نجاحه فى رمضان.. إعادة عرض "إمبراطورية ميم" على cbc وcbc دراما اليوم
  • بعد الحكم بالبراءة.. تعرف على مشكلة انتصار مع السايس كاملة
  • هاني عادل بطلًا أمام إيمان العاصي فى "برغم القانون"
  • بعد إحياءه حفل نهائي إفريقيا.. محمد رمضان يتصدر تريند "جوجل"