تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم 23 أبريل 2024، محاكمة عدلي القيعي في سب وقذف ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز.

وأقام المهندس ممدوح عيد، الدعوى رقم 1215 لسنة 2024 ضد عدلي القيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال.

محاكمة عدلي القيعي في سب رئيس بيراميدز

وأقام المهندس ممدوح عيد، الدعوى رقم 1215 لسنة 2024 ضد عدلي القيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال، خلال إحدى حلقات برنامجه ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي، وشهدت الكثير من الاتهامات بدون دليل حملت إساءة وقرر معها رئيس بيراميدز تصعيد الأمر واللجوء للقضاء للحصول على حقه.

وطالب محامي رئيس نادي بيراميدز في دعواه المقامة أمام المحكمة الاقتصادية بتعويض مؤقت بمبلغ 250001 جنيه، مؤكدا في الدعوى أن عدلي القيعي هاجم موكله ووصفه بما يخالف الواقع في إحدى حلقاته خلال برنامجه التليفزيوني وطالب بتعويض مؤقت بمبلغ 250001 جنيه، بسبب هجوم القيعي عليه، ووصفه بما يخالف الواقع في إحدى حلقاته خلال برنامجه التلفزيوني.

اقرأ أيضاًشاهد.. لحظة اصطدام مروحيتين في ماليزيا خلال تدريب عسكري مذاع على الهواء

حدث وأنت نائم| ضبط 3 أشخاص غسلوا 65 مليون جنيه.. وجرعة مخدرات زائدة سر وفاة شاب بـ «قليوب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المحكمة الاقتصادية حوادث الأسبوع حوادث ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز رئيس نادي بيراميدز محاكمة عدلي القيعي في سب وقذف عدلی القیعی

إقرأ أيضاً:

نادي النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في إفريقيا فما السبب ؟

أعلن نادي النجوم تقديم مذكرة رسمية  اليوم “الثلاثاء”  إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز، والذي طالب فيه بمنع بيراميدز من المشاركة الأفريقية.

وجاء سبب المنع بعد التزام نادي بيراميدز بسداد مستحقاته المالية لنادي النجوم والذي تقدم بطلب لمنع الأول من المشاركات الأفريقية.

نص البيان


وجاء نص بيان النجوم كالتالي: "طبقًا للوائح والقوانين، النجوم يطالب الإتحاد المصري لكرة القدم بإلزام نادي بيراميدز بدفع مستحقاته المالية ومنعه من الحصول على الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الإفريقية".

بيراميدز يعلن الراعي الجديد في مؤتمر صحفي تفاصيل القبض على شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا


وأضاف: "في حال عدم الالتزام بالسداد تقدم  الثلاثاء" بمذكرة رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم نادي بيراميدز وذلك لعدم التزامه بتنفيذ القرار الصادر من الإتحاد المصري لكرة القدم رقم (2569) بتاريخ 22 يونيو 2023 بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم".


وواصل: "يطالب نادي النجوم  اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الأفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة لائحة التراخيص بالكاف) ويطالب نادي النجوم الإتحاد المصري لكرة القدم سرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص الخاص بالمشاركات الإفريقية".


وأتم في بيانه: "ويؤكد نادي النجوم في حال تطبيق اللوائح بعدم منح الترخيص لنادي بيراميدز هو أمر لائحي، ويترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الأفريقية".

مقالات مشابهة

  • محمد الطويلة: طلبنا منع بيراميدز من المشاركات الإفريقية
  • عاجل.. بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم بسبب المستحقات
  • بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم لإتحاد الكرة
  • مصدر في بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم
  • نادي النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في إفريقيا فما السبب ؟
  • اليوم.. محاكمة 9 متهمين بتهمة "استعراض القوة على جيرانهم" في المنيا
  • ممدوح عباس يثير الجدل برسالة غامضة بشأن دعمه لنادي الزمالك
  • اليوم.. محاكمة تاجر بتهمة قتل شريكه فى الأميرية
  • ميدو: الجميع توقع خناقة بيني وبين عدلي القيعي.. ولم يكن هدفي أطلع ترند
  • تأجيل محاكمة مقاول ونجار بتهمة قتل شاب