السومرية نيوز – فن وثقافة

وجهت الفنانة شمس الكويتية، اليوم الثلاثاء، رسالة جديدة الى جمهورها في العراق، وذلك بعد تهجمها على سياسي العراق بكلمات نابية ومسيئة وقررت منعها من الغناء داخل البلاد لمدة عام.
وقالت شمس في فيديو نشرته على منصة أكس (تويتر سابقاً) تابعته السومرية نيوز، "شكراً جزيلاً الى كل حبايبي في العراق على هذا الدعم والكلام الطيب، لكن أنا متأكدة أنكم عارفين انه لو في الحلم والمنام أرفض ارتباط اسمي بشخص ظلمكم وسرق قوتكم وإساء لكم وأكل حلالكم، وأرفض لأنني انسانه ولأنني ارفض الظلم، وعندما تكلمت كانت مقصودة، والشخص الفاسدة يعرف انه كان المقصود".

رسالة وشكر من القلب الى جمهوري في العراق ????????????#العراق_تتضامن_مع_شمس_الكويتيه pic.twitter.com/diuuGCHzGj

— Shams☀️شمس (@shamsofficial) April 22, 2024

وكانت شمس الكويتية قد تهجمت على سياسيي العراق بعد ربط اسمها بالزواج سراً مع أحد السياسيين في البلاد، وخرجت بفيديو مسيء وهي تقول كلمات نابية بحق السياسيين العراقيين، كما ختمت المقطع المصور بـ"البصق".

شمس الكويتية تنهال بالسب والشتم على السياسيين العراقيين وتصفهم بألفاظ خادشة، فهل سيردون عليها ام "يبلعونها"؟ pic.twitter.com/BT3XmNM6d4

— Falcon Iraq (@Falcon_Iraq) April 16, 2024

وبعدها، أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، منع الفنانة شمس الكويتية من مزاولة العمل الفني داخل العراق لمدّة سنة كاملة.

وقالت النقابة في وثيقة جاء فيها "نظراً لقيام المدعوّة شمس بندر نايف الأسلمي (شمس الكويتية) بتلفّظ ألفاظ نابية وتهجّمها على سياسيي البلد وإعلامه من خلال مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما يدل على تدنّي وعيها وعدم احترامها للآخرين عاكسة بذلك صورة سيئة لأخلاق الفنّان بوصفه سفيراً لبلده".

وذكرت أنّه "نتيجة لهذا التصرّف، تعلن نقابة الفنانين العراقيين منعها من مزاولة أي نشاط داخل العراق لمدّة عام اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار والتواصل مع السلطات الأمنية المختصّة لإصدار قرار بمنعها من دخول الأراضي العراقية".

ولفتت إلى أنّه إذا تكرّرت الإساءة سيتم اللجوء إلى المحاكم المختصة.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: شمس الکویتیة

إقرأ أيضاً:

انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور

عبرت الفنانة إليسا عن سعادتها بردود الفعل وتفاعل الجمهور على أحدث ألبوماتها الغنائية “أنا سكتين” الذى طرحته خلال الفترة الماضية، ونشرت بوستر الألبوم، معلقة: «مبسوطة كتير بتفاعلكم مع ألبوم أنا سكّتين، بفضلكم فرحتي كبيرة، شكرا من كل قلبي على محبتكم وعلى دعمكم، إنتوا باختصار وفي كلمتين، نبض هيدا النجاح، حقيقة، فرحانة معاكم وفيكم».

كلمات أغنية "أنا سكتين": 
 

ويقول مقطع من الأغنية:" تسمحلي أقدم نفسي ليك من غير زواق، من غير غموض من غير مبالغة أو ادعاء، أنا ممكن أبقى فرحة على صورة لقا، أو صدمة مش محتملة على صورة فراق.. دا مش انفصام شخصية دي مزايا وعيوب، فياريت تشوفني صح وأنا قدام عينيك، لو ناوي خير هدخل عشان خاطرك حروب، مش ناوي يبقى طبيعي هتمرد عليك، أنا باختصار وفي كلمتين، أنا سكتين". 

 

نجاح ألبوم انا سكتين

 

سبق، احتفلت المطربة اللبنانية إليسا بنجاح ألبومها الجديد “ أنا سكتين” خلال الأيام الماضية، أقامت حفلًا خاصًا للاحتفال مع أصدقائها بنجاح الألبوم وقامت بغناء مجموعة كبيرة من أغاني الألبوم وسط تفاعل كبير من الجمهور، حقق أغنية "أنا سكتين" والتي تحمل نفس اسم الألبوم أكثر من مليون ونصف مشاهدة، مما جعلها أن تكون الأغنية الأكثر تداولًا واستماعًا في الوطن العربي، وقد وصف الجمهور الأغنية بأنها تعبر عن مشاعر الفتيات، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم

 

أحدث أعمال إليسا

 

ومن ناحية اخري، تستعد الفنانة إليسا لإحياء حفل غنائي في بيروت، وتحديدًا يوم 18 من شهر يوليو المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيها المميزة.

 آخر أعمال إليسا

 

وكانت آخر أعمال إليسا هي أغنية «ماتندم على شي»، من كلمات على المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين، حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا وتجاوزت 12 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وايضا أغنية «العقد»، التي تم طرحها في أغسطس الماضي والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، من ألحان محمد يحيي وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع جلال الحمداوي، وتقول كلمات الأغنية: “العقد ده.. عقدتني.. والسلسة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. أسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللى ليك ونفضها.. وعد اللى بيقول كلمة يطلع قدها”.

 

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي توجه رسالة شكر للبنك الدولي وتحكم بإعدام ‘‘الحرازي’’ بتهمة التعاون معه (وثيقة)
  • استكمال رفع رواتب المتقاعدين العراقيين لشهر حزيران
  • بالركل.. هجوم على سياسي ألماني أثناء حملته الانتخابية
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • الدينار ضحية ارتفاع شهية العراقيين للدولار
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • الأرصاد الكويتية توجه تحذيرا إلى المواطنين
  • تزامنا مع درجات حرارة قياسية .. قوة الإطفاء العام الكويتي توجه تحذيرا إلى المواطنين
  • بسبب رفضها إعطاءه المال... عاطل يحرق شقة والدته ب ١٥ مايو
  • رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها.. فما مضمونها؟