الوطن:
2024-06-13@13:11:00 GMT

916 ألف جنيه إيرادات فيلم شقو في السينمات خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

916 ألف جنيه إيرادات فيلم شقو في السينمات خلال 24 ساعة

يحافظ فيلم شقو بطولة الفنان عمرو يوسف على صدارة شباك التذاكر في أسبوعه الثاني بدور العرض السينمائي، حيث حقق الفيلم إيرادات عن أمس الاثنين بلغت 916 ألف جنيه، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية للأفلام المصرية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

حظى فيلم شقو بنصيب الأسد من إجمالي الإيرادات اليومية التي حققتها الأفلام مجتمعة والتي بلغت 1.

7 مليون جنيه، وفي الوقت نفسه ارتفعت إيرادات الفيلم الكلية مع اقتراب انتهاء أسبوعه الثاني في السينمات لتبلغ 51 مليون جنيه حقق منهم 42 مليون جنيه في أسبوعه الأول بالسينمات خلال موسم عيد الفطر السينمائي.

قصة وأبطال فيلم شقو

تدور أحداث فيلم شقو عن مجموعة من الأصدقاء يقومون بعدد من الأعمال الإجرامية، وعندما يقرر أحد أفراد الجماعة الابتعاد عن هذا الطريق يبتزه صديقه حتى يرغمه على العودة لمواصلة أعمالهما معا، وهو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح بجانب دينا الشربيني وأمينة خليل بالإضافة إلى وليد فواز ومحمد جمعة، من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم شقو إيرادات فيلم شقو عمرو يوسف فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان : نجحنا فى تعظيم الإيرادات وتنفيذ الخطة الاستثمارية بنسبة 100 %

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق



أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أنه فى ظل ملحمة العمل والإنتاج التى تشهدها الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، حرصنا على تعظيم موارد المحافظة الذاتية على مدار 4 سنوات حيث تم زيادة الإيراد العام من 57 مليون جنيه فى العام المالى 2019/2020 إلى 144 مليون جنيه فى العام 2023/2024 بنسبة زيادة تجاوزت الـ 100 % ، وتم إدراج هذه الإيرادات فى موازنة الدولة مما لاقى إشادة وشكر من وزير المالية الدكتور محمد معيط .

وقال : نسعى إلى تنفيذ ذلك بشكل مستمر فى ظل دعم مباشر من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، لتكون لأسوان الريادة دائماً فى مختلف قطاعات العمل العام ، فقد تم إستثمار  اللنشات والعبارات المتهالكة والكهنة فى إعادة تدويرها ورفع كفاءتها لتحقق عوائد مالية ، فضلاً عن إحلال وتجديد العبارات القديمة لخدمة أهالى غرب النيل بمبالغ مالية وصلت إلى 48 مليون جنيه  .. 

جاء ذلك أثناء ترأس محافظ أسوان لإجتماع المجلس التنفيذى ، بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، بالإضافة إلى أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ، علاوة على القيادات الجامعية والأمنية والعسكرية والتنفيذية والدينية ، وخلال الإجتماع الذى بدأ بالسلام الوطنى ، ثم قامت المحاسبة نور الهدى محمد مدير التخطيط بالمحافظة بإستعراض تنفيذ مشروعات الخطة الإستثمارية للعام المالى الحالى 2023/2024 بإعتمادات مالية 727.6 مليون جنيه ، وبنسبة تنفيذ 100 % .

وأضحت أنه فى ظل الدعم والمتابعة المستمرة من محافظ أسوان تم توفير إعتماد إضافى بمبلغ 70.8 مليون جينه للخطة الأصلية والمقدرة بمبلغ 610.9 مليون جنيه ، كما تم إضافة حافز تميز أداء للخطة بمبلغ 45.7 مليون جنيه نتيجة لتميز وكفاءة المحافظة فى وضع الخطط ومتابعتها وفق المعايير المطلوبة من وزارة التنمية المحلية ، ويتم العمل حالياً فى إجراءات الطرح والترسية للخطة الإستثمارية العام المالى القادم 2024/2025 ، والمخصص للمحافظة منها إعتمادات مالية 739.4 مليون جنيه .

تكريم مديرى الطرق والحدائق والتخطيط 

من ناحية أخرى ومن منطلق حرص محافظ أسوان على تكريم أى  مسئول يقوم بتنفيذ التكليفات الصادرة والأعمال المنوطة له بكل إخلاص وتفانى فى العمل قام المحافظ بتكريم المهندس أحمد الملوانى مدير عام الطرق تقديراً لجهوده الواضحة في تطوير ورفع كفاءة الطرق الداخلية بمختلف المراكز والمدن  .

كما قام بتكريم المهندس محمد حسن مدير عام الحدائق تقديراً لجهوده فى رفع كفاءة وتطوير الحدائق والمتنزهات العامة ، وأيضاً أعمال التشجير وزيادة رقعة المسطحات الخضراء ، وقام اللواء أشرف عطية بتكريم المحاسبة نور الهدى محمد لجهودها الدوؤبة فى إنجاز الخطة الإستثمارية والإنتهاء منها على الوجه الأكمل .

IMG-20240612-WA0022 IMG-20240612-WA0021

مقالات مشابهة

  • الضرائب: الوحدات المصيفية والسكنية والمحلات تخضع لضريبة إيرادات الثروة العقارية
  • محافظ أسوان: نجحنا في تعظيم الإيرادات وتنفيذ الخطة الاستثمارية
  • فيلم "شقو" يحصد إجمالي إيرادات 78 مليون جنيه
  • محافظ أسوان : نجحنا فى تعظيم الإيرادات وتنفيذ الخطة الاستثمارية بنسبة 100 %
  • قبل انطلاق موسم العيد.. 6 ملايين جنيه إجمالي إيرادات الأفلام في آخر 24 ساعة
  • 14 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق 113 مليون دولار عالميا خلال 4 أيام
  • غادة عبد الرازق في مأزق كبير قبل عيد الأضحى
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 33 جنديًا خلال 48 ساعة بغزة
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحافظ على المركز الثالث في شباك الإيرادات