المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، رئيس جامعة الجوف الدكتور محمد بن عبدالله الشايع، يرافقه وكلاء الجامعة.

 

أخبار قد تهمك الأمير متعب بن مشعل يكرم الدغمي لجهودها في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة 21 مارس 2024 - 5:09 مساءً نائب أمير منطقة الجوف يدشّن الحملة الرّمضانية “تراحم له أثر” 21 مارس 2024 - 3:12 مساءً

 

واستمع سموه خلال الاستقبال لشرح عن سير العمل وإنجازات ‏الجامعة ومبادراتها المجتمعية والخطط والتوجهات المستقبلية، مشيداً ‏بالجهود المبذولة والنجاحات التي تحققت.

 

 

ونوه سمو الأمير متعب بن مشعل بما يحظى به التعليم الجامعي والعام من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله -، وتسخير الإمكانات كافة للطلاب لمواصلة تعليمهم في جميع المراحل، وبما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات في إطار رؤية المملكة 2030، التي تعنى ببناء الإنسان وتعليمه وتنمية مهاراته وقدراته؛ ليكون قادراً على الإسهام في نهضة وطنه ونمائه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى

المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وصاحب السموّ الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بقصر سموّ أمير المنطقة صباح اليوم، المهنّئين من أهالي المنطقة، ورؤساء وقضاة المحاكم ومديري الإدارات الحكوميّة من مدنيّين وعسكريّين الذين قدموا للسّلام على سموّهما وتهنئتهما بعيد الأضحى المبارك، سائلين الله تعالى أن يعيده على هذه البلاد العزيزة الغالية وهي تنعم بالأمن والأمان والازدهار، وقد بادل سموّهما التهنئة للجميع بهذه المناسبة السّعيدة.

ونقل سموّ أمير المنطقة تهنئة وتحيّات القيادة الرشيدة – أيّدها الله – لأهالي المنطقة بهذه المناسبة، مؤكّدًا مبدأ التّلاحم الذي تسير عليه بلادنا المباركة عبر منهجيتها في الشريعة الإسلامية السّمحة، وما تمثّله هذه اللقاءات من شعور وطنيّ يبعث في النّفوس السّعادة .

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى 16 يونيو 2024 - 10:49 صباحًا أمير منطقة الجوف يوجه الإمارة والمحافظات والمراكز بمواصلة العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 10 يونيو 2024 - 6:12 مساءً

ودعا سموّه الله أن يتقبل من الحجيج حجّهم وأن يمنّ عليهم بالعودة لأهلهم سالمين.
بعد ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموّه.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة عسير يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل الرئيس السيسي في مطار الملك عبدالعزيز