كشف تقرير معلوماتي «انفوجراف»، أعدته إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، عن تكليف المؤسسة العسكرية بتنفيذ أكثر من 460 مشروع لخدمة كافة مجالات التنمية في شبه جزيرة سيناء، اعتبارًا من يوم 30 يونيو 2014 حتى الآن.

وقال القوات المسلحة، في تقريرها، إنها نفذت 25 مشروعًا ضخمًا من مشروعات قطاع الطرق في شبه جزيرة سيناء، ومن المُخطط تنفيذ 7 مشروعات كبرى في الفترة المقبلة.

وجاءت أبرز مشروعات الطرق في شبه جزيرة سيناء في السنوات الماضية كالآتي:

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القوات المسلحة المؤسسة العسكرية شبه جزيرة سيناء قطاع الطرق للقوات المسلحة مشروعات الطرق إدارة الشئون المعنوية اعتبار

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تدمر مقاتلتين من طراز "سو-27" و"سو-25"

أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، بأن القوات المسلحة الروسية دمرت مقاتلتين أوكرانيتين من طراز "سو-27" و"سو-25" في مطاراتها.

وقالت الدفاع الروسية، في بيان: "استهدف الطيران العملياتي التكتيكي والمركبات الجوية دون طيار والقوات الصاروخية والمدفعية الروسية تجمعات القوى البشرية والمعدات العسكرية للعدو في 107 مناطق".

وأوضح البيان، أن "أنظمة الدفاع الجوي أسقطت 45 مسيرة أوكرانية، وقنبلتين موجهتين من طراز "هامر" وعشرة صواريخ من طراز "هيمارس".

وبحسب البيان، فإن "القوات المسلحة الأوكرانية فقدت ما يصل إلى 135 عسكريًا ودبابة وخمس مركبات ومدفعين من طراز "ميستا-بي" و"إم 198".

وتهدف العملية العسكرية الروسية الخاصة، التي بدأت في 24 فبراير 2022، إلى حماية سكان دونباس، الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة من قبل نظام كييف لسنوات.

ودمرت القوات الروسية، خلال العملية الكثير من المعدات التي راهن الغرب عليها، على رأسها دبابات "ليوبارد 2" الألمانية، والكثير من المدرعات الأمريكية والبريطانية، بالإضافة إلى دبابات وآليات كثيرة قدمتها دول في حلف "الناتو"، التي كان مصيرها التدمير على وقع الضربات الروسية.

اقرأ أيضاًخاركوف: القوات الروسية تسيطر على 40% من القوات المسلحة الأوكرانية

القوات الروسية تحرر بيرديتشي في جمهورية دونيتسك الشعبية

القوات الروسية تشن ضربة جماعية على منشآت البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا

مقالات مشابهة

  • الفريق أسامة عسكر يشهد مشروع مراكز قيادة استراتيجي تعبوي بالمنطقة الشمالية العسكرية
  • القوات المسلحة حقيقة وجود السودان بين العالمين
  • اللواء طلبة رضوان.. كيف استردت القوات المسلحة تبة الشجرة في 60 دقيقة؟
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف طريق الحصفة بالرياض
  • القوات الروسية تدمر مقاتلتين من طراز "سو-27" و"سو-25"
  • وزير الثقافة يدشن مشروع دعم الحرف اليدوية في دار الحمد بصنعاء
  • بالفيديو.. التنمية المحلية: تنفيذ 5130 مشروعا ضمن برنامج الوزارة بمحافظات الصعيد
  • بعد تلكؤ شركات أجنبية.. العراق يطلق مشروعا سيوفر نحو 350 مليون دولار سنويا للخزينة
  • كوم أمبو داخل دائرة الاهتمام.. نقلة نوعية تكلفت 7.2 مليار جنيه.. تنفيذ 517 مشروعا تخدم 417 ألف نسمة.. والانتهاء من 6 مشروعات ضمن الخطة الاستثمارية
  • محافظ أسوان: سلسلة من الإنجازات يشهدها قطاع الطرق والكبارى بتنفيذ مشروعات غير مسبوقة