توفر الخدمة الإبلاغ عن فقدان جواز السفر السعودي للمواطن أو أحد أفراد عائلته عبر منصة أبشر.خطوات الوصول للخدمة:الدخول لمنصة أبشر للخدمات الإلكترونية.خدماتي.الجوازات.الإبلاغ عن فقدان الجواز السعودي.بلاغ جديد.اختيار نوع البلاغ (فقدان، سرقة، تلف).تفاصيل البلاغ.الإجابة على الأسئلة المطلوبة.تأكيد تقديم البلاغ.

خدمة الإبلاغ عن فقدان جواز السفر السعودي للمواطن أو أحد أفراد عائلته عبر منصة #أبشر . #الجوازات_في_خدمتكم pic.twitter.com/odQHRDpayz— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) April 21, 2024
تمكن منصة "أبشر" مواطني المملكة، من إتمام كل الخدمات التي تسهّل الإجراءات الرسمية عليهم، دون عناء الذهاب إلى مقار المكاتب الحكومية.خدمة تفويض القيادة للزائرين من أبشر أعمالتمكن الخدمة الإلكترونية منشآت تأجير المركبات من تأجير زوار المملكة بكل يسر وسهولة، من خلال منصة أبشر أعمال.
أخبار متعلقة الجوازات.. مزايا وطريقة تنفيذ خدمة تواصل من أبشرتعرف إلى خدمة تفويض القيادة للزائرين من أبشر أعمالمزاد أبشر.. بيع لوحة سيارة بـ 21 مليون ريال خلال 10 دقائق و48 ثانيةمميزات الخدمة:توفير الوقت والجهد على زوار المملكة.تقديم خدمة إلكترونية لا تتطلب زيارة مقار المرور.تمكين مكاتب الاستئجار من توفير خدمات مؤتمتة الزوار المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام فقدان جواز السفر خدمات أبشر جواز السفر السعودي الإبلاغ عن فقدان

إقرأ أيضاً:

شؤون الحرمين توفر خدمة إرشاد التائهين بعدة لغات

مكة المكرمة

أعدّت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خدمة إرشاد التائهين لضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام، حيث يستقبلهم بحفاوة وترحاب مرشدون باللغات العالمية في مداخل المسجد الحرام وأروقته يخاطبونهم بلغاتهم المختلفة؛ وذلك تيسيراً وتسهيلاً لهم لأداء مناسكهم.

ويتم استقبال الحجاج التائهين وإرشادهم إلى وجهتهم عبر تسجيل بياناتهم في تطبيق (إرشاد التائه)، كما تتواجد الخدمة في ثلاثة مواقع هي: توسعة الملك فهد -رحمه الله- باب (79)، منطقة أجياد خلف دورات المياه رقم (3)، منطقة القشاشية، وتقدم على مدار 24 ساعة.

وتتضمن الخدمة إرشاد التائهين إلى الأبواب والمداخل والمخارج بالمسجد الحرام وساحاته، والتوجه إلى صحن المطاف أو المسعى، ومساعدة التائهين الأطفال أو البالغين إلى مكاتب إرشاد التائهين الموزعة في جنبات المسجد الحرام، والإجابة على استفساراتهم بعدة لغات، وحثهم على استخدام الخرائط التفاعلية من خلال الباركودات الإلكترونية للوصول لوجهتهم بيسر وسهولة.

 

مقالات مشابهة

  • شؤون الحرمين توفر خدمة إرشاد التائهين بعدة لغات
  • الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج
  • تفعيل خدمة أسعفني على تطبيق توكلنا
  • الهلال الأحمر السعودي يفعّل خدمة “أسعفني” خلال حج هذا العام
  • "الكشاف الخليفي".. 5 عقود في خدمة الحجاج
  • تعرف على الدول التي يستطيع حاملو جواز السفر العراقي دخولها بدون تأشيرة
  • تعرف على الدول التي يستطيع حاملو جواز سفر العراق دخولها بدون تأشيرة
  • سبل تواصل تقديم خدمة سندات الهدي والأضاحي لحجاج بيت الله الحرام
  • هل يمكن تمديد تأشيرة الخروج والعودة أثناء التواجد خارج المملكة؟.. الجوازات توضح
  • سُبل تواصل تقديم خدمة سندات الهدي والأضاحي لحجاج بيت الله الحرام