تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نسب ومعدلات التنفيذ لعدد 31 جارى بقرية القنان بمركز إدفو ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية " التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة " ، مكلفاً بتكثيف الجهود وسرعة إستبعاد وإستبدال المقاوليين المقصريين لرفع مستويات العمل وزيادة معدلات الإنجاز لضمان الإنتهاء من كافة المشروعات فى مواعيدها المحددة والبدء فى تشغيلها لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية داخل جميع القرى والنجوع المستهدفة .

و أكد اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد بأنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان قامت وحدة حياة كريمة بمواصلة الجولات الميدانية لتفقد المشروعات الجارية بقرية القنان والتى تخدم 25 ألف من الأهالى موزعين على 18 قرية ونجع وكفر ، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من 17 مشروع بنسب 100% وتضم مشروعات إنشاء المجمع الخدمى ونقطة الإسعاف ، بجانب إنشاء وحدة طب الأسرة ووحدة الشئون الإجتماعية ومركز الشباب  ، بالإضافة إلى مشروعات إحلال وتجديد عدد 3 مدارس وتطوير 3 مكاتب للبريد  ، وأيضاً تبطين الترع وإنشاء 6 من الكبارى عليها .

كما أوضح السكرتير العام المساعد بأنه خلال الجولة الميدانية تم أيضاً تفقد مشروعات إنشاء محطة المعالجة الثلاثية بنسبة 95% للأعمال المدنية فيما بلغت نسب تنفيذ الأعمال الكهرومكانية فيها إلى 60% .

ولفت إلى أنه تم التشديد على الإلتزام بتعليمات محافظ أسوان بضرورة الإهتمام بتنفيذ أعمال اللاند سكيب وتنسيق الموقع العام وإعادة الشئ لأصله في محيط المشروعات التى تم الإنتهاء منها لإضفاء الوجه الحضارى والجمالى المناسب لقيمة هذه المشروعات وخدماتها المقدمة للمواطنين .

IMG-20240423-WA0018 IMG-20240423-WA0017 IMG-20240423-WA0016 IMG-20240423-WA0015 IMG-20240423-WA0014 IMG-20240423-WA0013 IMG-20240423-WA0011 IMG-20240423-WA0010 IMG-20240423-WA0012

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 31 مشروع حياة كريمة مركز إدفو محافظ أسوان IMG 20240423

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يناقش نسبة انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الهيئات ومديري المديريات الخدمية بسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي الحالي 2023 / 2024 ورفع معدلات الأداء بها والاستفادة من المبالغ المرصودة لنهو المشروعات الجارية بالمراكز والمدن والأحياء لتعود بالنفع على المواطنين.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي ترأسه المحافظ بحضور رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لمتابعه نسب تنفيذ المشروعات بالوحدات المحلية. 
واطلع محافظ الجيزة خلال اللقاء من مدير التخطيط والمتابعة بالديوان العام علي موقف تنفيذ الخطة الموحدة بالمراكز والمدن والأحياء حيث تمت الإشارة إلى انتهاء كافه الأحياء من الخطة الاستثمارية بنسبه ١٠٠ % عدا احياء امبابة والعمرانية وانتهاء مراكز كرداسة وأوسيم والعياط من الخطة وتراوح نسب التنفيذ لباقي المراكز ما بين ٧٥ إلى ٩٠ % وذلك لاستكمال أعمال رصف عددا من الطرق لديهم والتي من المقرر الانتهاء منها خلال أيام. 
وقد شدد المحافظ علي رؤساء أحياء ومراكز العمرانية وامبابة وابو النمرس والصف بسرعة انتهاء مشروعات الرصف المتبقية مؤكدًا إنه من غير المسموح اي تقصير في إنهاء المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لها. 
شدد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع مديري المديريات الخدمية لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية بكل مركز ومدينة، والاستفادة من الاعتمادات المالية المتاحة، مع إلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المُحدد لإنهاء الأعمال والمواصفات الفنية المحددة ودخول المشروعات الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.
الاجتماع جاء بحضور ابراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد ورئيس جهاز التفتيش ومدير مديرية الطرق ومسئولي الحسابات والمالية ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتابع جهود الانتهاء من محور بديل خزان أسوان بنسبة 98.5 ٪
  • عطيه يتابع أعمال الإنتهاء من مشروع محور بديل خزان أسوان الحر
  • محافظ قنا يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • إنشاء شادر للخضروات على مساحة 5 أفدنة بمركز قنا
  • محافظ قنا يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • انتشال جثة غريق لقي مصرعه غرقاً بمياه النيل بإدفو بأسوان
  • محافظ الجيزة يناقش نسبة انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يتابع نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم