أُوقِفَ الجهات المختصة، معرض توظيف خاص بأحد المشاريع في المنطقة الشرقية، وذلك لعدم حصوله على التصاريح اللازمة لإقامة مثل هذا الحدث واستقبال المتقدمين على الفرص الوظيفية المتاحة.
وكشف مصدر خاص لـ ”اليوم“ أن سبب إيقاف المعرض يعود إلى مخالفة الجهة المنظمة للقوانين والأنظمة المنظمة لإقامة معارض التوظيف، حيث لم تحصل على التصاريح اللازمة من الجهات المختصة.

إجراءات نظامية
أخبار متعلقة في يوم التراث العالمي.. أمير الشرقية يؤكد فخر الأمة بماضيها وحاضرها ومستقبلهاسمو أمير المنطقة الشرقية يدشن غداً توسعة وتطوير مطار الأحساء الدوليأكد المصدر ذاته أن الجهات المعنية فتحت تحقيقًا في ملابسات الواقعة، وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحق الجهة المنظمة حيال ما تم رصده من مخالفات، وذلك لضمان سير مثل هذه الفعاليات بشكل قانوني وسليم.
وشددت مصادر ”اليوم“ على أهمية التزام الجهات المنظمة لمعارض التوظيف بالحصول على التصاريح اللازمة، واتباع الإجراءات المعتمدة، والتي تشمل استقبال السِّيَر الذاتية إلكترونيًا، وتوفير آليات واضحة للمتقدمين، وذلك لضمان شفافية وفعالية هذه المعارض في تحقيق أهدافها، وربط الباحثين عن العمل بفرص العمل المتاحة.
وأكدت المصادر حرص الجهات المعنية على تنظيم فعاليات التوظيف بشكل قانوني يضمن حقوق جميع الأطراف، ويمنع أي تجاوزات أو مخالفات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام المنطقة الشرقية فرص وظيفية معرض توظيف

إقرأ أيضاً:

جهاز تكييف وراء اندلاع حريق بمحل مأكولات فى البدرشين

توصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى سبب حريق محل مأكولات في البدرشين، حيث تبين أن ماس كهربائي أدى إلى اشتعال حريق بجهاز تكييف خاص بشقة، وامتد الحريق لمحل المشويات بالطابق الأرضي في العقار، ولم يسفر عن إصابات.

وعاين رجال المباحث المحل والشقة، لإعداد تقرير بحجم الخسائر الناتجة عن الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق بمحل فى البدرشين وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ، لأقوال شهود العيان وقاطنى العقار وصاحب المحل لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 12 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • المراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 14 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء
  • حبس سيدة سرقت مشغولات ذهبية
  • حبس سيدة 4 أيام بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بالمطرية
  • أمن الجيزة يعاين مصنع منظفات اشتعل به حريق فى البدرشين
  • محافظ الشرقية: انتظام توريد القمح للشون والصوامع
  • فرنسا تلغي مشاركة شركات إسرائيلية
  • فرنسا تلغي مشاركة شركات إسرائيلية في معرض دولي للأسلحة الدفاعية
  • جهاز تكييف وراء اندلاع حريق بمحل مأكولات فى البدرشين
  • اجتماع بـ«صحة الشرقية» لمناقشة الموقف الختامي للسنة المالية