روجت شركة سينرجي فيلمز لشخصية محمد ممدوح في فيلم «السرب»، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة بدور العرض السينمائية.

شخصية محمد ممدوح في فيلم السرب

وشاركت سينرجي، البوستر الخاص بـ محمد ممدوح، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتب عليه: «انتظروا الأمير "أبو أسعد الحمراوي"، في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط احمر».

View this post on Instagram

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

فيلم السربتفاصيل فيلم السرب

تدور تفاصيل فيلم السرب، حول أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

اقرأ أيضاًصبا مبارك تشوق الجمهور لــ فيلم السرب بهذه الطريقة (فيديو)

شريف منير يشارك كواليس جديدة من فيلم «السرب»

سينرجي تكشف عن البوستر الرسمي لفيلم «السرب» |صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم أحمد السقا محمد ممدوح فيلم السرب السقا احمد السقا فيلم احمد السقا فيلم العيد فيلم السرب احمد السقا السرب احمد السقا فيلم السرب ابطال فيلم السرب موعد عرض فيلم السرب السرب احمد السقا فيلم السرب السقا السرب فيلم فيلم السرب 2024 أبطال فيلم السرب محمد ممدوح فیلم السرب فی فیلم

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب..تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف ساعتين

 


أخذ المنتجمحمد الرشيدي، قرار بتأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، بسبب مبارة منتخب مصر اليوم أمام غينيا بيساو، التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء.


ونشر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري معلقًا:"مساء الخير، رجاء العلم بأنه بسبب مبارة مصر اليوم، جرى تأخير موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، ليكون عرض الفيلم النهاردة الساعة 11مساء، بدلا من 9 مساء، خالص الشكر".

تفاصيل فيلم أهل الكهف 

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


 


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.


تريللر «أهل الكهف»
 


وظهر في تريللر «أهل الكهف» تفاصيل العمل، الذي يحتوي على عدة رسائل وإسقاطات مرتبطة بفصل الدين عن السياسة، وكلها أحداث مرتبطة بالماضي، وبدأ الإعلان بتعريف المشاهد على أبطال العمل، وهما خالد النبوي ومحمد ممدوح، فكل منهما قائد جيش قوي، ما يدفع الإمبراطور مصطفى فهمي لمحاولة اللجوء لهما، كي يساعداه في تحقيق أحلامه العسكرية والسياسية في السيطرة على العالم، وايضا ظهر خالد النبوي، وهو في أحد المعارك، ومعه محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون»، وهما يحاربان معًأ، وثالثهما الفنان محمد فراج، الذي يقف معهما في ساحة القتال وكشف البرومو أن العمل يحتوي على بعض الأحداث تاريخية

مقالات مشابهة

  • «أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)
  • بعد "سفاح الجيزة".. المؤلف محمد صلاح العزب يعلن بدء التحضير لـ سفاح التجمع
  • هاجر أحمد تروج لفيلم "أهل الكهف"
  • أحمد فهمي بطل "عصابة الماكس" وضيف شرف "ولاد رزق 3"
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • شاهد.. محمد ممدوح يروج لشخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3"
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • لهذا السبب..تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف ساعتين
  • محمد ممدوح يروج لفيلم "ولاد رزق 3" على طريقته الخاصة
  • محمد ممدوح يروج لدوره في فيلم ولاد رزق 3