قامت لجنة حماية المستهلك تحت إشراف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، بجولة على الأسواق والمحلات والمطاعم والمخابز البلدية والسياحية وأماكن تداول السلع بدائرة مركز ومدينة ناصر، للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري.

وضمت اللجنة، كلا من علي يوسف رئيس المدينة، وماجد رمضان نائب رئيس المدينة، والدكتور أحمد عبدالعظيم مدير العلاج الحر بمديرية الصحة، وأحمد دهشان مدير فرع حماية المستهلك ببني سويف، الدكتور سامي الدهشورى الطب البيطرى، ومسؤولي التموين والعمل والإشغالات.

يأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

 

سكرتير عام بني سويف يتابع سير العمل بالقافلة الدعوية لمجمع البحوث الإسلامية محافظ بني سويف: إزالة 26 مخالفة ضمن أعمال الموجة الـــ22 لإزالة التعديات


اطمأن السكرتير العام المساعد "خلال زيارته لعدد من الهابيرات والمحلات "على توافر السلع ،خاصة الأساسية،وتوافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين، فيما تم تحرير بعض المحاضر لمخالفات بالمخابز شملت عدم وجود ميزان ونقص في وزن الرغيف ، بجانب تحرير محاضر لمنشآت طبية خاصة لوجود مخالفات ( مركز علاج طبيعي و3عيادات خاصة ) والسير في استكمال الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السلع الغذائية بأسعار مناسبة السكرتير العام المساعد القافلة الدعوية الغش التجاري بني سويف ببنى سويف بأسعار مناسبة غنيم محافظ بنى سويف محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مواجهة الغش التجاري مواجهة الغش نائب رئيس المدينة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

تحرير 8 محاضر تموينية في حملة علي الأسواق بمركز دسوق

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، برئاسة جمال ساطور، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى.

وأسفرت الحملة عن تحرير 8 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت «4 محاضر نقص وزن، ومحضر مواصفات، و3 محاضر نظافة»، بقرية شباس الملح، مدينة دسوق، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • حملة تموينية بالإسكندرية لضبط أسواق السلع الغذائية
  • تحرير 5 محاضر تموينية في حملة بدسوق
  • ضبط ٦٣٧ مخالفة تموينية في حملة مكبرة في دمياط
  • ضبط مُنتحل صفة يدير مركزا للأشعة وتحرير محاضر لمنشآت طبية مخالفة ببني سويف
  • تحرير 80 محضراً وضبط 66.5 لحوم فاسدة بالغربية
  • التحقق من 528 ميزانا تجاريا خلال الربع الأول 2024 ضمن حملات "التجارة والصناعة" لضبط الأسواق
  • تحرير 8 محاضر تموينية في حملة علي الأسواق بمركز دسوق
  • "حماية المستهلك" تستعرض جهود مراقبة وتفتيش الأسواق في البريمي
  • إعدام 40 كيلو فسيخ فاسد بمحل شهير وتحرير 63 محضر غش في حملة مكبرة بزفتى
  • تحرير 7 محاضر تموينية بدسوق خلال حملة على الأسواق