شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نادي الفتح لشخص نصح بالتعاقد مع فيرلاند ميندي احتفظ به في فريقك، سخر نادي الفتح من شخص قدم نصيحة للنادي بالتعاقد مع نجم ريال مدريد الفرنسي فيرلاند ميندي وقال نادي الفتح عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي الفتح لشخص نصح بالتعاقد مع فيرلاند ميندي: احتفظ به في فريقك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي الفتح لشخص نصح بالتعاقد مع فيرلاند ميندي: احتفظ...

سخر نادي الفتح من شخص قدم نصيحة للنادي بالتعاقد مع نجم ريال مدريد الفرنسي فيرلاند ميندي

وقال نادي الفتح عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :”شكرًا ولكن احتفظ فيه في فريقك”

َوأعلن نادي الفتح، عن تعاقده رسميا مع الأسترالي جوردن كلاعب مواليد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، الموسم الرياضي المقبل 2023-2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي الفتح لشخص نصح بالتعاقد مع فيرلاند ميندي: احتفظ به في فريقك وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر يوافق على رحيل تاليسكا

البلاد- جدة ذكرت تقارير عالمية أن نادي النصر لا يمانع في بيع مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا في الصيف الجاري. وكان تاليسكا قد غاب عن مباريات النصر منذ مارس الماضي بسبب الإصابة. وقالت صحفية “فاناتيك” التركية: إن النصر أبلغ نادي فنربخشه التركي الذي يدربه جوزيه مورينيو بالموافقة على رحيل المهاجم البرازيلي. وأشارت الصحيفة إلى أن النصر حدد قيمة مالية تصل إلى 8 ملايين يورو من أجل الموافقة على اطلاق سراح تاليسكا إلى فنربخشة. وتمكن صاحب الـ 30 عامًا من المساهمة في 78 هدفًا بقميص النصر على مدار 3 مواسم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحي بمسجد الفتح وسط جموع المواطنين
  • محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يؤديان صلاة عيد الأضحى بمسجد الفتح
  • الرياضي بيروت بطل آسيا لكرة السلة
  • الفتح يعتبر تصريحات السفيرة الامريكية المرشحة للعمل في بغداد تهديدا خطيرا
  • وفد سعودي يزور نادي اتلتيكو غوياينينسي .. صور
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر
  • النصر يوافق على رحيل تاليسكا
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تستقبل وفد مطرانية الفتح وأبنوب للتهنئة بعيد الأضحى
  • تحالف الفتح يدعو حكومته إلى أحترام السيادة العراقية وإنهاء الاحتلال التركي