صدى البلد:
2024-05-31@07:29:04 GMT

العقرب.. دياب يكشف عن مشاركته في السرب

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

كشف النجم دياب، عن صورة البوستر الرسمي لمشاركته في فيلم السرب، المقرر طرحه 1 مايو المقبل، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك.

كتب دياب على البوستر قائلاً "العقرب،  انتظروني في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط احمر".

كشفت النجمة نيللى كريم عن مشاركتها في الفيلم المنتظر "السرب" المقرر عرضه في السينمات 1 مايو المقبل.


كتبت نيللى كريم عبر صفحتها الشخصية "انتظروا هند زوجة الأمير " بفيلم السرب" وعرضه 1 مايو في السينمات .

وائل الفشنى يكشف سبب عدم تلحينه تتر مسلسل بيت الرفاعي وائل الفشني يكشف كواليس اختياره لغناء تتر مسلسل "الحشاشين"

ومن المقرر ان يطرح الفيلم الذي يسرد أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية خلال الفترة المقبلة، وتبدأ احداث البرومو بكلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الاحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر ابطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة آخري بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.
 

ويجسد الفنان دياب شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

فيلم "السرب" يشارك فى بطولته كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود عبد المغني مسلسل الحشاشين مسلسل بيت الرفاعي نيللي كريم وكريم فهمي

إقرأ أيضاً:

النية موجودة.. أحمد دياب يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة (فيديو)

قال النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية إنه يؤجل إعلان موقف ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة في الوقت الحالي لأسباب موضوعية لكن النية موجودة.

عبدالناصر زيدان: رفضت مصافحة جمال علام لهذا الأمر.. وتواجد أحمد دياب والرابطة للم الشمل أمير هشام يكشف كواليس انتخابات اتحاد الكرة واقتراب هاني أبو ريدة من الترشح تجربتي داخل البرلمان أفادتني في التعامل مع الشأن العام في الرياضة

وأضاف أحمد دياب  خلال حواره ببرنامج "في المساء مع قصواء"، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي أنه لا يوجد تضارب بين عمله كنائب في مجلس الشيوخ، ووجوده في المجال الرياضي، معقبا:" تجربتي داخل البرلمان أفادتني في التعامل مع الشأن العام في الرياضة، بشأن التعامل مع اللوائح وتطبيق القانون على الجميع" .

وأشار أحمد دياب إلى أن فكرة الاستثمار في الأندية الجماهيرية أبرز الأشياء التي نحتاج تعديلها في قانون الرياضة، منوها أن تعديلات قانون الرياضة ستدخل حيز المناقشات داخل أروقة مجلس النواب قريبا .

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق وعضو لجنة الفيفا والكاف، يدرس بقوة الترشح على منصب رئيس اتحاد الكرة.


وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أبو ريدة يفكر بقوة للترشح وبدأ في التواصل مع رؤوساء الأندية، ويُجهز لتشكيل قائمة قوية في الانتخابات المقبلة".

واضاف أمير هشام: "أحمد مجاهد وأحمد دياب بعدما كانوا يتنافسان على رئاسة اتحاد الكرة، أصبح التنافس في الوقت الحالي بعد دخول أبو ريدة، على منصب نائب الرئيس".

وقال: "أبرز الأسماء المرشحة التي ستتواجد في قائمة هاني أبو ريدة، هم أيمن منصور نجم الزمالك السابق، وعماد متعب نجم النادي الأهلي السابق وهو أهم المرشحين للقائمة".

واستطرد: "الاسم الثالث هو محمد أبو العلا السابق، ومن المنتظر أن يتم الاستقرار على اسمين فقط للقائمة، بالإضافة إلى بعض الشباب مثل عمرو الشواربي وأحمد حسام عوض، وقد يكون من عناصر الخبرة هو محمود الشامي الذي كان يخطط للترشح على منصب الرئيس".

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • إيرادات الأفلام.. فيلم «السرب» يواصل تصدره المركز الأول بدور العرض
  • فيلم "السرب" مستمر في صدارة شباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يحافظ على تصدره في الايرادات
  • ياسين نجل أكرم حسني: أحب أعمل أدوار تانية مع بابا
  • فيلم السرب.. إيرادات ضخمة في آخر ليلة عرض
  • إيرادات الأفلام.. «السرب» يحقق 400 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • النية موجودة.. أحمد دياب يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة (فيديو)
  • «بأكثر من 35 مليون جنيه» .. فيلم السرب يتربع على العرش الإيرادات
  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 36 مليون جنيه بدور العرض أمس