صحيفة صدى:
2024-06-02@22:06:36 GMT

العليوة بديل لماني في مواجهة الخليج

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

العليوة بديل لماني في مواجهة الخليج

ماجد محمد

ذكرت مصادر أن مساعد مدرب النصر البرتغالي فيتور سيفيرينو، تسلَّم توجيهات من المدرب لويس كاسترو بالاعتماد على اللاعب عبد العزيز العليوة، لتعويض غياب السنغالي ساديو ماني، الموقوف بداعي تراكم البطاقات، في مواجهة الخليج السبت المقبل، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن.

ومن المقرر أن يتولى فيتور سيفي الإشراف على تدريبات النصر، بطلب من لويس كاسترو، الذي لا يزال يواصل الغياب لظروف صحية، وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

وأضافت المصادر أن سامي النجعي التحق بالثنائي عبد المجيد الصليهم وزميله علي لاجامي، اللذين يغيبان عن مواجهة السبت، لعدم جاهزيتهما، إذ يخضع الأول للتأهيل جراء التمزق في العضلة الخلفية الفترة الماضية، فيما يعاني الثاني من تمزق في العضلة الضامة، والآخر من شد في العضلة الأمامية.

فيما انتظم الجناح الأيسر انتظم عبد الرحمن غريب، في التدريبات الثلاثاء، بعد إجازة الزواج التي حصل عليها لمدة 24 ساعة فقط.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر لويس كاسترو

إقرأ أيضاً:

موعد مواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس السعودية

يقف النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بين الجار اللدود الهلال وإنجاز إحراز الثلاثية، وذلك حين يتواجه الفريقان مساء اليوم الجمعة في المباراة النهائية لمسابقة كأس السعودية.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية (السادسة مساء بتوقيت غرينيتش) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

???? شاهد #الهلال في نهائي #أغلى_الكؤوس بتوقيتك ⏰ pic.twitter.com/UELVC0TOGk

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) May 30, 2024

ويتطلع الهلال لتحقيق الثلاثية المحلية بعد فوزه بلقب الكأس السوبر السعودية قبل أن يتبعها بإحراز الدوري الذي أنهاه من دون هزيمة، مكررا إنجاز عام 2011.

وكان فريق المدرب البرتغالي جورجي جيزوس يمني النفس بالرباعية، لكن مشواره في دوري أبطال آسيا انتهى عند الدور نصف النهائي على يد العين الإماراتي الذي فاز عليه ذهابا 4-2 وأوقف سلسلته القياسية عند 34 انتصارا متتاليا في جميع المسابقات.

وبلغ الهلال نهائي كأس السعودية بعدما أقصى الاتحاد بالفوز عليه 2-1، فيما جاء تأهل النصر على حساب الخليج 3-1.

التدريـب الأخيـر ????
قبل نهائي #أغلى_الكؤوس ???? pic.twitter.com/fs4StXTKmS

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) May 30, 2024

ويلتقي الفريقان للمرة الخامسة هذا الموسم في رابع مسابقة مختلفة، وذلك بعدما تواجها مرتين في الدوري وخرج الهلال منتصرا ذهابا 3-0 وتعادلا إيابا 1-1، ثم فاز فريق جيزوس 2-0 في كأس موسم الرياض و2-1 في نصف نهائي الكأس السوبر.

ويتفوق الهلال على النصر في مسابقة كأس السعودية حيث فاز ست مرات مقابل ثلاثة انتصارات للنصر وسيطر التعادل على ثلاث مباريات.

وتوج الهلال بلقب النسخة الأخيرة من كأس السعودية بفوزه على الوحدة بركلات الترجيح، بينما خرج النصر من نصف النهائي على يد الوحدة.

ويحتل الهلال المركز الثاني على لائحة الفرق الأكثر إحرازا لكأس السعودية (10 مرات) خلف الأهلي (13)، فيما يحتل النصر المركز الرابع بستة ألقاب لكن آخرها يعود إلى عام 1990 حين تغلب على التعاون.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بعد العرض الإسباني.. النصر السعودي يحدد بديل ساديو ماني
  • كاسترو يوصى النصر بضم نجم نابولي
  • الكشف عن مصير رونالدو مع النصر بعد خسارة كأس الملك
  • الدويش: ‎علي الحسن ضيع البطولة على النصر
  • الجاسر: الهلال كسب مواجهة النصر بالخبرة..فيديو
  • التشكيلة الأساسية لمواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس السعودية
  • موعد مواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس السعودية
  • سيلفا: أتمنى أن يفوز النصر بالكأس ويخرج الكل راضيًا بالموسم .. فيديو
  • عطيف : كاسترو‬⁩ غير مقنع ولا يعتمد إلا على الحل الفردي .. فيديو
  • كاسترو يفرض الترجيحات وجيسوس يحسم مفاضلة كنو والفرج