قدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط - عجمان، واجب العزاء في وفاة الشيخ سعيد بن أحمد بن عبد الكريم الشنفري، وزير النفط الأسبق في سلطنة عُمان، وذلك خلال زيارته مجلس العزاء بمدينة صلالة.

 وأعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي عن صادق عزائه ومواساته لذوي الفقيد الذي يعد قامة كبيرة وواحداً ممن أسهموا في بناء عصر النهضة في سلطنة عُمان الشقيقة، ورفيق مسيرة المغفور له السلطان قابوس بن سعيد «رحمه الله»، مؤكداً أن الفقيد ترك بصمة لا تُنسى وأثراً لا يمحى في مجال تعزيز التعاون الدولي في مجال الطاقة.



وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: «نودع بقلوب تؤمن بقضاء الله وقدره، شخصية ملهمة أمضت حياة حافلة بالعطاء والإنجاز والعمل الدؤوب لرفعة عُمان»، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة 50 مليون دولار دعم إماراتي للمرحلة الثانية من «صندوق العيش والمعيشة» "الإمارات للتعليم المدرسي": جاهزية المدارس الحكومية ارتفعت من 10% إلى 93 % خلال 5 أيام المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عمان الإمارات راشد بن حميد النعيمي راشد بن حمید

إقرأ أيضاً:

لقاء الخميسي أول الحاضرين في عزاء والدة محمد عدوية

رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المُطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، بشكل مفاجئ في منزلها، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة حيث كانت تعاني من مرض السكر وأصيبت بغرغرينة سكر، وتدهورت صحتها خلال الآونة الأخيرة.

 

حرصت الفنانة لقاء الخميسي على الحضور لـ مسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي، لتقديم واجب العزاء في الراحلة ونيسة أحمد عاطف، ومساندته صديقها الفنان محمد عدوية لرحيل والدته

 

وبدأ محمد عدوية منذ قليل في استقبال واجب العزاء في والدته السيدة ونيسة عاطف، وحرص عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء، عقب انتهاء صلاة المغرب مباشرة، وكان أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان.

 

وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية

 

وكان قد أعلن خبر الوفاة الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث.. أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".

مقالات مشابهة

  • حاكم عجمان يؤدي صلاة الجنازة على ميرة النعيمي
  • حمدان بن محمد وأحمد بن محمد يحضران أفراح المروشد
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد سلطان سالم القمزي
  • حاكم عجمان وولي عهده والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة على جثمان الشيخة ميرة بنت علي النعيمي
  • بالحجاب.. فيفي عبده تقدم واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • شيري عادل تقدم واجب العزاء في والدة محمد عدوية
  • لقاء الخميسي أول الحاضرين في عزاء والدة محمد عدوية
  • الشيخة ميرة النعيمي في ذمة الله
  • بملامح الحزن.. عبد الباسط حمودة يساند صديقه عدوية في وفاة زوجته
  • لقاء سويدان تقدم واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية