كشف المهندس عمرة خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن زيادة فرص الاستثمار بشكل ملحوظ.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، اليوم الثلاثاء، أن عدداً من مدن الصعيد ومدن الجيل الرابع شهدت ارتفاعاً ملحوظاً فى الطلبات المقدمة من المستثمرين والشركات على الفرص الاستثمارية بالدولار تحويلاً من الخارج، من خلال "بوابة الاستثمار الأجنبي".


 

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هناك إقبالاً كبيراً من المستثمرين والشركات لتقديم الطلبات والتسجيل بـ"بوابة الاستثمار الأجنبي"، والتى أطلقتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، يوم 4 فبراير الماضي، فى ضوء خطة الدولة للتحول الرقمي، ودعم الاستثمار، وتيسير الإجراءات على المستثمرين، وفى إطار حرص الهيئة المستمر، نحو التحول الرقمي لتسهيل جميع خدماتها، ودفع عجلة الاستثمار بالمدن الجديدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأسكان الاستثمار الأجنبي الجيل الرابع الفرص الاستثمارية العمرانية الجديدة المدن الجديدة هيئة المجتمعات العمرانية عجلة الاستثمار

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير لاستبدال العملات في الراهدة وعفار

وقد انتشرت مراكز استبدال العملات القانونية بثلاثة أضعاف العملات غير القانونية المتداولة في المناطق المحتلّة، وذلك في منطقة الراهدة على حدود لحج وتعز، وكذلك منفذ عفار على حدود البيضاء، وسط إقبال كبير من قبل المواطنين؛ وهو ما يشكل صفعة مدوية بوجه سلطات المرتزِقة ومشغِّليهم.

وقد نشر عدد من الناشطين صوراً ومقاطع فيديو أظهرت الإقبال الكبير للمواطنين والتجار وشركات الصرافة على مراكز استبدال العملات، فيما ذكرت مصادر إعلامية أن غالبية الوافدين قدموا من المناطق المحتلّة التي يحكمها مرتزِقة العدوان ورعاتهم.

 يشار إلى أنه يتم استبدال الطبعة القانونية القديمة من العملة اليمنية بـثلاثة أضعاف سعرها من العملة غير القانونية المتداولة في المناطق المحتلّة، في حين يرى خبراء اقتصاديون أن هذه الخطوة قد تشل التصعيد الاقتصادي الذي يشنه العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي ومرتزِقته.

 

مقالات مشابهة

  • “الاتحادية للضرائب” تصدر توضيحا بشأن المدد المحددة للتسجيل لضريبة الشركات
  • السيسي يلتقي رئيس جمهورية رواندا على هامش انعقاد مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • السيسي ونظيره الرواندي يشيدان بالمستوى المتميز للعلاقات بين البلدين في المجالات كافة
  • السيسي يستقبل رئيس رواندا على هامش مؤتمر الاستجابة لغزة
  • الحويج: نشجع المستثمرين الصينيين على الاستثمار في ليبيا للمساهمة في تنويع مصادر الدخل
  • 30 يونيو آخر موعد للتسجيل بضريبة الشركات
  • أخنوش: التزامات الحكومة فتحت الأمل للمغاربة للتشبث بالمستقبل
  • ضبط الطالب المسؤول عن تداول امتحان التربية الدينية للثانوية العامة
  • إقبال كبير لاستبدال العملات في الراهدة وعفار
  • 6 شخصيات مرشحة للانتخابات الرئاسية الإيرانية (الأسماء)