قال العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الاستراتيجية، إن كل المؤشرات العسكرية والسياسية تؤكد اقتراب شن إسرائيل عملية عسكرية على رفح الفلسطينية.

اجتياح رفح الفلسطينية

وأشار راغب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الثلاثاء، إلى أن نتنياهو يتحدث عن عزمه على القيام على عملية عسكرية على رفح الفلسطينية، حيث هناك تعبئة للوائين إسرائيليين تؤكد قرب اقتحام رفح الفلسطينية.

جاري الآن: شاهد الهلال والعين في دوري أبطال أسيا بث مباشر مجانا.. مباراة العين والهلال 2024 تعرف على طرق وكيفية التسجيل في كنترول الثانوية العامة 2024 بالكويت

وأضاف العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الاستراتيجية، أن الأمريكان يتوافقون معنا أن اقتحام رفح الفلسطينية خط أحمر، منوها بأنه لا يوجد رادع لإسرائيل يمنعها من اجتياح رفح الفلسطينية، و70% من الشعب الإسرائيلي يؤيد هذه العملية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رفح رفح الفلسطينية اجتياح رفح الفلسطينية اسرائيل يحدث في مصر رفح الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعلن جنين منطقة عسكرية مغلقة ويواصل تدمير بنيتها التحتية

يمانيون../ أعلنت قوات العدو الصهيوني مخيم جنين منطقة عسكرية مغلقة، وذلك بعد اقتحام المخيم فجر اليوم الخميس ومحاصرة مناطق في محيطه، كما اقتحمت بلدات ومدنا أخرى بالضفة الغربية المحتلة واعتقلت عددا من الفلسطينيين.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، واصلت جرافات العدو تدمير البنية التحتية في عدد من الشوارع والأسواق الداخلية بمدينة جنين ومخيمها، وتحاصر مناطق عدة في محيط المخيم ومستشفى خليل سليمان الحكومي، وسط تحليق مكثف لطائرات مسيرة في سماء المدينة.
من جهتها، قالت مصادر محلية فلسطينية إن اشتباكات اندلعت بين مقاومين فلسطينيين وقوات العدو خلال اقتحام جنين، كما أفادت وسائل إعلام محلية، بأن المقاومة استهدفت قوات الاحتلال بعبوة محلية الصنع في شارع مهيوب بالمدينة.
وأعلنت سرايا القدس- كتيبة جنين أن مقاتليها فجروا عددا من العبوات في آليات العدو وحققوا إصابات مباشرة.
ونشرت منصات إعلامية فلسطينية، مشاهد توثق اقتحام قوات العدو مدينة جنين ومخيمها وتجريف الآليات الشوارعَ وتدمير البنية التحتية.
وتظهر المشاهد لقطات من اقتحام آليات العدو المدينة ومخيمها، وتجريف الجرافات والآليات للشوارع وتدميرها. # جنينً#العدو الصهيوني‎#فلسطين المحتلة#منطقة عسكريةالضفة الغربية

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: لم نر حتى الآن عملية عسكرية إسرائيلية كبيرة في مدينة رفح الفلسطينية
  • واشنطن: لم نشهد عملية عسكرية إسرائيلية كبيرة في رفح
  • حزب الله: نفذنا 2125 عملية عسكرية ضد إسرائيل منذ بدء طوفان الأقصى
  • العدو الصهيوني يعلن جنين منطقة عسكرية مغلقة ويواصل تدمير بنيتها التحتية
  • جيش إسرائيل ينسحب من جنين ومخيمها بعد اقتحام دام 15 ساعة
  • العميد سمير راغب: الجبهة اللبنانية أخطر من غزة.. وإسرائيل تنفذ عمليات كبرى في جنوب لبنان
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين: مصر هي السند الأول لنا (فيديو)
  • قمة مصرية أردنية فلسطينية تؤكد دور مصر المحوري في جهود وقف إطلاق النار بغزة
  • القمة الثلاثية تؤكد على ضرورة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية
  • دبلوماسي فرنسي ينفي إبلاغ باريس للبنان استعداد اسرائيل لشن عملية عسكرية