ترددت في الساعات الأخيرة، أنباء عن وجود مفاوضات من جانب نادي التعاون السعودي لبدء المفاوضات مع نجمي قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان أحمد سيد زيزو وإمام عاشور أحد الأهداف التي ترغب إدارة النادي السعودي في ضمهم خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 حقيقة اقتراب إمام عاشور وزيزو من الدوري السعودي

وأكد إبراهيم عبد الجواد عبر شاشة أون تايم سبورت: "لا توجد أي مفاوضات من جانب التعاون السعودي، للتعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، وأحمد سيد زيزو نجم الزمالك".

بعد ظهور شعار الأهلي في إعلان.. جدل وانقسام بين جماهير نادي المارد الأحمر أشرف نصار يكشف كواليس ضم أسامة فيصل.. ومفاوضات الأهلي مع أبو جبل

وتابع: "ثنائي الدوري المصري خارج حسابات نادي التعاون في الوقت الحالي ولكن كل شئ قد يتغير باقتراب فترة الانتقالات الصيفية القادمة".

وواصل: "وسائل الإعلام الموثوقة داخل المملكة العربية السعودية، نفت وجود رغبة في مفاوضات زيزو وعاشور في الوقت الحالي خاصة مع تألق الثنائي بشدة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك التعاون امام عاشور زيزو الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كهربا يكشف رد إمام عاشور على تصريح شيكابالا حول لقطة نهائي كأس مصر

كشف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة ما أدلى به محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك بشأن طلب إمام عاشور القميص الخاص به.

وكان شيكابالا قد أكد في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا أن إمام عاشور، لاعب الأهلي، طلب منه قميصه في نهائي كأس مصر، وأنه يرفض العودة إلى الزمالك.

كهربا: غير صحيح أن إمام عاشور طلب قميص شيكابالا

وقال كهربا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي سيف زاهر: "إمام عاشور أرسل لي رسالة قال فيها أن هناك أحد الأشخاص قال في تصريحات أنه طلب منه القميص الخاص به، في مباراة الأهلي والزمالك، وهو غير صحيح".

المهاجم رقم 3؟.. رد قوي من كهربا على تصريح كولر ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فليك يخلف تشافي في برشلونة وكومباني مدربًا لبايرن ميونخ وكهربا يرد على كولر

وتابع: " ما حدث بالفعل أن هذا الشخص طلب منه العودة إلى الزمالك آخر العام الحالي، وقال له وردد كثيرًا «ارجع الزمالك السنة الجاية»، ولكن إمام لم يرد عليه احترامًا لسنه، وفي آخر مرة قاله له «أنا في حتة تانية دلوقتي»".

وأضاف: "ربنا أنعم عليا بحب الناس من غير معاملتهم ليا، أنا هديت كتير في العصبية وخصوصًا لما انضميت للنادي الأهلي".

في حد قال ان إمام عاشور طلب منه التيشيرت في نهائي كأس مصر???? احتراما لكبر سنه مرضيش يرد عليه???????? على لسان إمام عاشور كهربا يفجر مفاجأة على الهواء#ملعب_ONTime pic.twitter.com/8w52DehwgX

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 29، 2024

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم موقفه النهائي من احتراف إمام عاشور
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • فتوح يكشف حقيقة تدخل إمام عاشور وكهربا لإتمام انتقاله لـ الأهلي
  • قطبي الكرة السعودية يستهدفان ضم إمام عاشور.. موقف الأهلي
  • محرز أفضل ممرر حاسم للموسم في الدوري السعودي
  • الأهلي يُحبط حلم إمام عاشور في الإحتراف الخارجي
  • كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي
  • إمام عاشور يستفز شيكابالا بعد تصريحات كهربا.. ماذا فعل؟
  • شاهد.. كهربا يكشف رد إمام عاشور على تصريح شيكابالا حول لقطة نهائي كأس مصر
  • كهربا يرد على تصريحات شيكابالا بخصوص إمام عاشور ويوجه رسالة لـ كولر