يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد يونايتد مساء اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 على ملعب "أولد ترافورد" في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تنطلق أحداث مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24- 4- 2024 في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يواجه إيفرتون مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 24- 4- 2024 في جميع البطولات

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة، بعد الفوز في 15 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 12 مواجهة.

فيما يتذيل فريق شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 16 نقطة، بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 23 مواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر وشيفيلد شيفيلد يونايتد الدوري الانجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد مباراة مانشستر یونایتد فی الدوری الإنجلیزی شیفیلد یونایتد الیوم الأربعاء

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم الإثنين الموافق 10 من يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة والمسكيك وكندا.

وتنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «24 سبتمبر» بدولة غينيا.

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم بث مباشر

ويقع منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم معه كلاًّ من منتخبات «بوركينا فاسو - غينيا بيساو - سيراليون - جيبوتي - إثيوبيا».

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، انطلاقته المثالية في المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك بعد أن حقق «الفراعنة» فوزًا ثمينًا على بوركينا فاسو بثناية مقابل هدف، مساء أول أمس الخميس.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، على ضيفه منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة للمجموعة، والتي شهدت أيضًا تعادل غينيا بيساو مع ضيفتها إثيوبيا بدون أهداف.

وتقمص النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه دور البطولة في مباراة الفراعنة أمام بوركينا، عقب تسجيله هدفي المنتخب الوطني، في الدقيقتين الثالثة والثامنة من زمن الشوط الأول، بينما أحرز لاسينا تراوري هدف بوركينا فاسو الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني.

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنطلق مباراة مصر ضد غينيا بيساو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «24 سبتمبر» بدولة غينيا.

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • موعد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري
  • القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد نامبيبا في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة