تصدرت شائعة اعتزال النجمة  نهال عنبر عن التمثيل قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي،وقد أثارت هذه الشائعة موجة من الاستغراب والتساؤلات بين جمهورها ومحبيها.

 

مع تداول الشائعة، تفاعل الجمهور ومحبو نهال عنبر على نطاق واسع، حيث أعرب البعض عن حزنهم وأسفهم لفقدان الممثلة الموهوبة.
 

حيث خرجت نهال عن صمتها لتوضح حقيقة هذا الأمر من خلال مشاركتها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:"ردًا على خبر إشاعة اعتزالي الفن، أنا لم ولن اعتزل التمثيل أبدا، فكل أعمالي اتشرف بها ولا تخدش حياء الأسر المصرية وسأظل أقوم بالتمثيل لأخر عمري".

 
 

آخر أعمال نهال عنبر

 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة نهال عنبر مسلسل دون سابق إنذار بطولة النجم أسر ياسين، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

قصة مسلسل دون سابق إنذار
 

دارت أحداث مسلسل دون سابق إنذار، حول آسر ياسين وعائشة بن أحمد بشخصيتى زوجين يعانين من مشاكل عديدة تدفع بهما أكثر من مرة للتفكير في الانفصال، وتتوالى الأحداث بظهور إصابة طفلها بمرض خطير يقلب حياتهما تمامًا، هذا بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوى.

 

أبطال مسلسل دون سابق إنذار
 

مسلسل دون سابق إنذار، شارك نهال عنبر في بطولته باقة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف لما كفارنه وإخراج هاني خليفة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهال عنبر الفجر الفني آخر أعمال نهال عنبر اعتزال نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

صداقة أمير عيد وآدم الألفي تتخطى الواقع وتقتحم عالم التمثيل

 

 

يجمع أمير عيد وآدم الألفي صداقة قوية ليست بالعادية بل أشبه بالعائلة فهى ممتدة لأكثر من 20 عام، ويشارك آدم الألفي عازف "باص جيتار" في فرقة كايروكي في الدراما مع أمير عيد من مسلسل ريفو وحتى دواعي سفر الذي يتم طرحه هذه الأيام.


تفاصيل دور آدم الألفي في دواعي سفر

 

يقدم آدم الألفى شخصية عمرو الصيرفى، صديق على "أمير عيد" خلال أحداث المسلسل ويقف بجانبه ويساعده ولا يتركه من أجل أن يتخطى أزمته التي يعانى منها.


قصة مسلسل “دواعي سفر”
 

مسلسل “دواعي سفر”  تدور أحداثه حول شخصية تدعى «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.


فريق عمل دواعي سفر

 

“دواعي سفر” يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة أمير عيد ويشاركه بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم  نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين وأيمن الشيوي، إخراج محمد ناير.


موعد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة
 

من المقرر عرض الحلقتين 9 و10 من مسلسل "دواعي السفر" يوم الأربعاء 12 يونيو في تمام الساعة 12 صباحًا.


آخر أعمال أمير عيد 

 

يذكر أن أمير عيد شارك مؤخرًا في مسلسل "ريفيو" الجزء الثاني، شارك في بطولته عدد كبر من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، صدقي صخر، مينا النجار، سارة عبدالرحمن، ملك الحسيني، تامر هاشم، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، محمد المولي، هشام الشاذلي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مدار الجزء الأول والثاني.

مقالات مشابهة

  • صداقة أمير عيد وآدم الألفي تتخطى الواقع وتقتحم عالم التمثيل
  • بعد نجاحها في «بدون سابق إنذار».. المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم نهال عنبر
  • ارتفاع سعر كيلو السكر على بطاقات الدعم في يوليو 2024: تفاصيل وردود الفعل
  • بعد زواجها من أمير طعيمة.. يسرا الجديدي تتصدر التريند
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان
  • تكريم أبطال وصُناع مسلسل "دون سابق إنذار"
  • نهال عنبر تسرق الأنظار بالحجاب مع نجلها أمام الكعبة (صور)
  • نهال عنبر برفقة نجلها حسام الحسيني لأداء فريضة الحج «صور»
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل
  • فيلم السرب يتصدر قائمة الإيرادات بـ319 ألف جنيه خلال 24 ساعة