أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أنه لا يستطيع أحد المزايدة مطلقًا على وطنية الأهلي والزمالك ووقوفهم دائما بجوار القضية الفلسطينية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي تأثر بغياب لاعبي الوسط في المرحلة الماضية، وعودة محمد الشناوي أيضا ستضيف للفريق، ولكن مصطفى شوبير متألق وهذا التألق بالتأكيد سيكون مقلق تماما".

وأضاف: "الأهلي فرصه كبيرة بالفعل امام مازيمبي، لكن كرة القدم تبقى لها حسابات مختلفة".

وأكمل: "الزمالك سيواجه صعوبة في لقاء دريمز الغاني، والمباراة القادمة تحتاج لتركيز عال واللعب بجهد كبير من اجل تحقيق الانتصار".

وأشار إلى أنه من الأفضل مشاركة زيزو بشكل أساسي حال جاهزيته تماما، والدفع بـ شيكابالا في الشوط الثاني، مشيرا إلى أنه كان يجب استمرار اللاعب أساسيا في لقاء الذهاب حتى النهاية في ظل نقص الخبرات.

وختم: "نسبة فوز الزمالك 50% لان المباراة صعبة للغاية، بعد نتيجة لقاء الذهاب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق ومدرب غزل المحلة الحالي، أن لجوء محمد الشيبي إلى القضاء المدني له أسباب ومنها عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات، مؤكدا ان مسئولي الاتحاد لم يتعاملوا جيدًا منذ البداية مع تلك الأزمة، والقرار الصادر بمعاقبة لاعب بيراميدز من أجل تهدئة الرأي العام فقط.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "علمت أن مسئولي بيراميدز طلبوا من حسين الشحات عمل فيديو اعتذار لـ الشيبي، ولكنه لم يوافق، واتحاد الكرة أصدر عقوبة ضعيفة في الواقعة ذاتها، مما جعل اللاعب يقرر اللجوء للقضاء المدني.. لو كانت العقوبة مناسبة للحدث، كان سيتم انهاء الأزمة مطلقًا".

وأضاف: "في نادي غزل المحلة عرض علينا لاعبين افارقة ويلعبون في منتخبات وباسعار رخيصة جدًا، ومعروض علينا أيضا لويس ميكيسوني لاعب الأهلي السابق، لكن لا أفكر في ضمه مطلقا خصوصا بعدما فشل مع الأهلي".

وأكمل: "أحمد رمضان مدير التعاقدات في نادي غزل المحلة قام بزيارة نيجيريا للتنقيب عن بعض المواهب وضمهم بمبالغ مالية قليلة.. ويجب انتقاء لاعبين بأحجام وطول مناسب".

وأشار إلى أن هناك لاعب معروض عليه في غزل المحلة بـ25 الف دولار، وكان معروض على الزمالك بـ350 ألف دولار، وعقده ينتهي مع ناديه في شهر يناير المقبل، وهو مهاجم قوي ومميز.

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: قرار اتحاد كرة القدم ضد محمد الشيبي «مؤسف ومضحك»
  • معلومات عن يوسف أسامة نبيه.. حضر زفافه نجوم الأهلي والزمالك
  • بشير التابعي: قرار اتحاد الكرة مؤسف
  • نجم الزمالك السابق: قرار اتحاد الكرة ضد الشيبي "مؤسف ومضحك"
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم
  • ناقد رياضي يسخر من كهربا بعد تعليق إمام عاشور على تصريح شيكابالا
  • ناقد رياضي ينتقد شيكابالا وإمام وكهربا
  • ناقد رياضي يفتح النار على فيتوريا بعد تصريحاته الأخيرة
  • أيمن الشريعي يكشف حقيقة عروض الأهلي والزمالك لضم أوفا
  • شيكابالا يطالب بتخصيص إيرادات سوبر الأهلي والزمالك لدعم غزة