استقر المدير الفني الألماني يورجن كلوب على تشكيل فريق ليفربول الأساسي الذي سيبدأ به مباراة إيفرتون اليوم المؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب جوديسون بارك.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة يورجن كلوب يطالب لاعبي ليفربول بتحقيق الأفضلية ومن المتوقع أن يبدأ الليفر المباراة بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، ماك أليستر.

الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

تعد مباراة اليوم مصيرية لفريق ليفربول الذي سيخوض اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل مواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويدخل الريدز المباراة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 74 نقطة حصدها من 33 مباراة بواقع 22 فوز و8 تعادلات و3 هزائم، بفارق 3 نقاط عن أرسنال الذي يحتل المركز الأول برصيد 77 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة ليفربول ضد إيفرتون في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت مكة، وستذاع عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق بث البريميرليج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول فريق ليفربول تشكيل فريق ليفربول الدوري الإنجليزي إيفرتون الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. ينتظر عشاق كرة القدم العربية بفارغ الصبر، مساء اليوم الثلاثاء، المواجهة الحاسمة التي ستجمع بين منتخبي السعودية والأردن على ملعب "الأول بارك" في الرياض، ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

عشاق كرة القدم العربية على موعد مع مواجهة حاسمة

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يتنافسان على خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات.

وتاريخيًا، حظيت لقاءات المنتخبين بتنافس قوي، حيث تواجه الطرفان 6 مرات من قبل على أرض السعودية، حقق خلالها المنتخب السعودي انتصاراته الأربعة الأخيرة بفارق هدفين.

وتشهد إحصائيات اللقاءات المباشرة بين المنتخبين تفوقًا سعوديًا واضحًا، حيث حقق "الصقور الخضر" 10 انتصارات مقابل 3 هزائم وتعادلين.

ولكن، لا شك أن المنتخب الأردني سيبحث عن تحقيق مفاجأة في هذه المباراة، مستعينًا بمعنوياته العالية بعد فوزه الأخير على المنتخب العراقي.

موعد مباراة السعودية والأردن


يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم مواجهة هامة ضد نظيره الأردني، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر أيضًا.

وتُقام المباراة على ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن

 

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن طرق مشاهدة مباراة السعودية والأردن بث مباشر، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة عبر قنوات AL-Kaas HD بصوت المعلق خالد الحدي.كما يمكن متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد. الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيAL-Kaas HD12345نايل ساتAL-Kaas HD12567عرب سات
 تشكيلة المنتخب السعودي أمام الأردن اليومحراسة المرمى: محمد العويسخط الدفاع: متعب الحربي- على لاجامي- على البليهي- سعود عبدالحميدخط الوسط: محمد كنو- فيصل الغامدي- سامي النجعيخط الهجوم: سالم الدوسري- عبدالرحمن غريب- فراس البريكان ترتيب مجموعة تصفيات كأس العالم 2026


تتصدر السعودية ترتيب المجموعة في تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 13 نقطة تليها الأردن في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما يقبع منتخب باكستان في المركز الأخير دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • تشكيل أيرلندا المتوقع أمام البرتغال
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن
  • يزن النعيمات على رأس تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية بتصفيات كأس العالم
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات المونديال
  • تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم