كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ بالمتابعة الميدانية لمبنى مديرية الشباب والرياضة بطريق السادات ، والذى تم وضع الإجراءات العاجلة لبدء عملية استكمال هذا المبنى المقام على مساحة 880 م2 ، والمكون من 3 أدوار ، ليرى النور بعد تعثر دام نحو 10 سنوات من خلال توفير الاعتمادات المالية اللازمة له حيث من المقرر أن تنتهى الأعمال فى غضون 8 أشهر.

 

ويأتى ذلك استكمالاً لسلسلة الجهود لوضع الحلول للمشروعات المتعثرة ، وإعادة قبلة الحياة لها لما تحققه من عوائد إيجابية على منظومة العمل ومواطنى المحافظة. 
 

بشرى سارة.. تعديل كردون مدينة أسوان وزيادة مساحته لـ 3 أضعاف محافظ أسوان: تكثيف أعمال النظافة والإشغالات وفرق لمتابعة المشروعات الجارية مشروع 

ومن جانبه قدم محافظ أسوان شكره لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى والذى جعل من عاصمة الشباب الإفريقى كما أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى بؤرة الإهتمام من خلال رفع كفاءة الصروح والمنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة. 

فيما أوضحت الدكتورة غادة أبو زيد أنه تم توجيه مسئولى شركات مياه الشرب والكهرباء لتحقيق التعاون المطلوب مع الشركة المنفذة لمشروع إنشاء مديرية الشباب والرياضة. 

وكلفت مدير مديرية الشباب والرياضة ناصر سليم بحسن توزيع الغرف الملحقة بمبنى المديرية وتوزيع أماكن الإدارات حسب كثافة العاملين بها ، مع تجهيز أماكن لإنتظار السيارات ، وتنفيذ أعمال اللاندسكيب وزراعة الأشجار ووضع أحواض الزهور بمحيط المبنى ، مع تنفيذ الدهانات والإنارة ليتحول إلى بانوراما جمالية متكاملة ويصبح واجهة مشرفة على الطريق الرئيسى للمدينة السياحية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات مدیریة الشباب والریاضة محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

«الإسكان» تتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المرافق والطرق في العبور الجديدة

تفقد المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة العبور الجديدة، يرافقه المهندسين أحمد عمران وأشرف فتحي وكمال بهجات، مساعدو نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن ومسؤولو الهيئة، والدكتور أحمد إسماعيل رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة.

عرض تقديمي عن المشروعات الجاري تنفيذها في مدينة العبور

وفي مستهل الزيارة، قٌدم عرض عن المشروعات الجاري تنفيذها في قطاعات الطرق والمرافق والإسكان داخل المدينة، وكذلك عرض تقديمي عن آخر الأوضاع بملف التقنين للمناطق المضافة لمدينة العبور الجديدة.

 تفقد وحدات المبادرة الرئاسية  «سكن لكل المصريين»

وانتقل نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية ومرافقوه، للقيام بجولة تفقدية شملت المرور على وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بالحي الـ16، والذي يضم 433 عمارة بها 10 آلاف و392 وحدة سكنية، لمتابعة مستوى التشطيبات الخارجية والداخلية، وشاهدوا نموذجًا من تشطيب الوحدات بوحدة سكنية بمساحة 90 مترمربع

ووجه نائب رئيس الهيئة، الشركات المنفذة بضرورة استمرار تكثيف العمل لإنهاء الأعمال المستهدفة في المواعيد المحددة طبقًا للبرامج الزمنية المحددة، والتأكيد على جودة تنفيذ الأعمال في كل مراحل التنفيذ.

تفقد مشروعات الطرق والمرافق الخدمية

وفي إطار استكمال متابعة مشروعات الطرق والمرافق داخل المدينة، تفقد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طريق R3 بطول 5.8 كيلومتر، والذي يربط منطقة الأمل بالطريق الدائري الأوسطي، وطريق R4 بطول 11.2 كم، والذي يربط بين الطريق الدائري والأوسطي وطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

وشدد المهندس أمين غنيم، على أهمية الالتزام بالجودة في تنفيذ جميع بنود الأعمال والاهتمام بالاختبارات الجارية على أعمال الطرق في المدينة.

كما تفقد مسئولو الإسكان المجاورات (209م – 276م – 350م – 400م – 450م – 500م ) بمنطقة الأمل سابقًا، للوقوف على آخر أعمال المرافق وأعمال الرصف تمهيدًا لتسليم قطع الأراضي قريبًا للعملاء الذين جرى توفيق أوضاعهم.

الالتزام بتنفيذ المشروعات السكنية في مواعيدها المحددة سلفا

واختتم نائب رئيس الهيئة زيارته التفقدية إلى مدينة العبور الجديدة، بمشروع تنفيذ عدَّاية الدفع الموجه أسفل طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي قطر خارجي 315 مم، لنقل المياه إلى الشريط الخدمي والمساحات المضافة بمساحة 360 فدانا بمدينة العبور الجديدة، وذلك من خط المياه بمدينة الشروق قطر 500 مم، كما جرى التنبيه على الشركة المنفذة بمراعاة المواصفات الفنية في أعمال التنفيذ، وسرعة استكمال باقي أعمال الغرف وشبكات المياه بالشريط الخدمي.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» تتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المرافق والطرق في العبور الجديدة
  • محافظ كفر الشيخ يفتتح نادي الخالدين تجريبيا.. مشروع ترفيهي وخدمي واجتماعي
  • نائب يطالب وزارة الشباب باتخاذ إجراءات عاجلة بحق مشروع استثماري بكربلاء
  • محافظ المنيا: توريد 387 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • وزير النقل يتفقد محطة أسوان للسكك الحديدية ويتابع تطوير الورشة
  • محافظ المنيا: توريد 382 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • محافظ أسيوط يناقش خطة قطاع الشباب والرياضة بالمراكز والأحياء
  • محافظ أسوان يكلف مسئولي مديرية الطرق بالانتهاء من الأعمال الجارية وفقا للبرامج الزمنية المحددة
  • محافظ أسوان يكلف مديرية الطرق بالإنتهاء من الأعمال الجارية وفقاً للبرامج الزمنية
  • محافظ المنيا: توريد 377 ألف طن قمح منذ بدء الموسم