أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن فوز فريقه الكبير ضد بلدية المحلة بالدوري المصري، يأتي في توقيت هام للفريق، وخطوة نحو العودة للانتصارات بالفترة المقبلة.

 

وتابع عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "جونيور أجاي مهاجم الفريق، من اللاعبين المميزين ويتمتع بخلق مميز، رغم أنه عائد من إصابة استمرت لما يقرب من سنة ونصف".

وأضاف فرج عامر: "أحمد سامي المدير الفني ابني، وهو من المدربين الكفء وهناك كيميا بينه وبين سموحة، ولكن النتائج أحيانًا تكون في غير صالحة سواء بسبب التحكيم أو عامل التوفيق".

 

وقال رئيس نادي سموحة: "غير راضٍ عن مركز الفريق في جدول الدوري خاصةً أننا كنا نبحث عن حجز مقعد إفريقي، ولكن في النهاية نسعى لتعديل المسار، ونعمل على منح الفرصة لأبناء النادي".

 

واستطرد: "عمرو قلاوة إعارة من نادي سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد ونشكر ناديه على موافقتهم على انضمامه لنا، ولم نتحدث حول شرائه بشكل نهائي حتى الآن".

 

وأوضح: "أحمد عبدالقادر كنت أتمنى عودته إلينا على سبيل الإعارة، وسعينا لذلك خاصةً أنه من أفضل اللاعبين، وسوف يستعيد بريقه مع فريقه بشكل مؤكد وسعيد بمستواه".

واختتم عامر: "محمود الخطيب من الناس القريبة لي وعلاقتنا جيدة وأفتخر بذلك، وحسين لبيب تجمعني به علاقة محترمة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه نجح في تحقيق الفوز على فاركو، رغم كافة الصعوبات والتحديات التي كانت تواجه الفريق.

وفاز الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة جرت بينهما مساء اليوم الجمعة على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر - في المؤتمر الصحفي عقب المباراة - "الأهلي افتقد 18 لاعبا خلال الفترة الماضية بعد انضمامهم لصفوف المنتخب الوطني الأول، وكذلك المنتخب الأولمبي ومنتخب الشباب".

وأضاف المدير الفني للأهلي، "هذا الكم من اللاعبين يشكل قائمة فريق كامل.. اللاعبون الدوليين لم يتمكنوا من الحصول على القسط المناسب من الراحة عقب العودة من صفوف المنتخب".

وتابع كولر "غياب التجانس والانسجام بين اللاعبين في مباراة اليوم يعد أمرا طبيعيا بسبب الغيابات وعدم حصول اللاعبين على الراحة الكافية.. الفترة القادمة ستشهد ضغط للمباريات وهو ما يحتاج جهد مضاعف، كما سنتبع عملية التدوير بين اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • بعد الفوز على فاركو.. مارسيل كولر يبرر استبدال أنتوني موديست
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • مدرب صور: قيادتي لصور لم تكن مغامرة .. ودوري الهواة فكرة ناجحة
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • سموحة يوافق على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • سموحة يعلن موافقته على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي