كشف الإعلامى محمد الليثى بإخطار مسئولي النادي الأهلي، باتريك ميندي وكيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق بعدم تفعيل بند بقاء المهاجم مع الفريق في الموسم الثاني.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " إن مسئولي النادي تحدثوا خلال الأيام الماضية مع وكيل موديست بشأن مستقبل اللاعب مع القلعة الحمراء وأكدوا له أنه لن يستمر مع الفريق وسيرحل بنهاية الموسم الجاري ".

وأوضح محمد الليثى قائلا "أن مسئولي النادي تحدثوا مع باتريك ميندي بعدما استفسر الأخير عن موقف اللاعب في ظل رغبة أندية خليجية التعاقد معه ، فأكد له مسئولو النادي أنه لن يستمر في الأهلي ولن يُشارك في المباريات المقبلة أساسياً حتى لا يستغل بند الـ70 % ويطلب البقاء موسم أخر أو الحصول على عقده في الموسم المقبل ( مليون  و700 ألف دولار) حال رغبة الأهلي عدم تفعيل العقد ".

يذكر أن عقد موديست مع الأهلي مدته موسم واحد قابل للزيادة لمدة موسم أخر تلقائياً حال مشاركة اللاعب في 70 % من مباريات الموسم الجاري أساسياً وتسجيل 20 هدفاً ، وإذا وصل اللاعب لهذه النسبة من المشاركة والأهداف وأراد الأهلي الاستغناء عنه بنهاية الموسم الجاري سيكون النادي مُطالب بمنحه عقده كاملاً عن الموسم المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الفرنسي أنتوني موديست أنتوني موديست نهاية الموسم نادي الأهلي موديست مسئولو النادي الأهلي محمد الليثي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موديست يكشف تفاصيل عقده مع الأهلي ويصرح: أنا أحد هدافي الأحمر

يعيش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنتوني موديست، أوقاتًا مليئة بالإثارة والنجاح مع القلعة الحمراء بعد تحقيقه للعديد من البطولات، أحدثها دوري أبطال إفريقيا.

موديست يكشف تفاصيل عقده مع الأهلي

انضم موديست إلى الأهلي لموسم واحد فقط بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند في العام الماضي، ولكنه تمكن خلال هذه الفترة من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 آخرى في مختلف البطولات التي شارك فيها.

أجرى موديست حوارًا مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، حيث تحدث عن تجربته مع الأهلي ونجاحاته اللافتة مع الفريق.

وفيما يتعلق بنهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي شهد موديست حضوره على مقاعد البدلاء، قال: "كنت أعيش بحماس كبير خلال المباراة، فأنا دائمًا أحلم بالفوز ببطولة كبرى في مسيرتي الرياضية".

مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي بعد إصابته مع جنوب إفريقيا عاجل.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع محمد هاني لتجديد عقده (هل رفض؟)

وعن عقده مع النادي، أضاف: "انتقلت لمدة موسم واحد إلى الأهلي مع خيار للتمديد لموسم إضافي، مشروط بعدد معين من المشاركات، وعندما أتجاوز هذا العدد، سيتم تجديد عقدي تلقائيًا، ربما هذا هو السبب وراء عدم مشاركتي في النهائي، بسبب أنني من أبرز هدافي الأهلي".

وبخصوص التكيف مع النادي، قال: "الأهلي يتابعه أكثر من 11 مليون متابع على إنستجرام، وهناك جنون حقيقي بكرة القدم في مصر، وهذا يجعل التكيف مع الفريق والبيئة المصرية تجربة فريدة".

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق : تمديد تعاقد موديست أمر منطقي
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • عاجل.. موديست يكشف تفاصيل عقده مع الأهلي ويصرح: أنا أحد هدافي الأحمر
  • تطورات في ملف تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. حقيقة رفض اللاعب.. فيديو
  • ميدو يكشف تفاصيل رحيل الشناوي عن الأهلي قبل الموسم الجديد
  • كولر يحسم مصير قندوسي من العودة للأهلي قبل الميركاتو
  • وكيل "موكوينا" نجم صن داونز يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع اللاعب
  • زلزال كولر يهز النادي الأهلي بسبب خريطة التعاقدات
  • وكيل موكوينا يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي ونصيحة مدرب جنوب إفريقيا
  • العروض الخارجية تحسم مصير أليو ديانج مع الأهلي الموسم المقبل