متابعة بتجــرد: فوجئ جمهور مغني الراب الأميركي كانيي ويست بإلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه عند سفح الأهرامات، رغم إعلان نقابة الموسيقيين عن إقامة الحفل في موعده، أي في 20 نيسان (أبريل) الجاري بعد حصول الشركة المنظّمة للحفل على كل التصاريح الخاصة بالحفل وموافقة الجهات الأمنية على إقامته.

وكشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات صحفية عن سبب إلغاء حفل الرابر الأميركي كانيي ويست في مصر، مؤكداً أن النقابة لا يد لها في الإلغاء، وأن الأسباب شخصية تتعلّق بالرابر الأميركي نفسه.

وأضاف: “الحفل لم يتم إلغاؤه من أي جهة في مصر، لكنه أُلغي لظروف شخصية، ونستطيع القول إن الحفل تأجّل ولم يُلغَ، لكن لم يتم بعد تحديد موعد جديد لإحيائه”.

وكان الدكتور محمد عبد الله قد كشف في تصريح سابق لـ”لها” عن موقف النقابة من الحفل، حيث أكد أن الشركة المنظّمة للحفل حصلت بالفعل على كل التصاريح الأمنية الخاصة بإقامة الحفل، كما سدّدت كل الرسوم المفروضة على مثل تلك الحفلات، وبالتالي فإن النقابة لا تعترض على إقامة الحفل، وأنه سيُقام في موعده المقرر في 20 نيسان (أبريل) الحالي.

main 2024-04-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» فى ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»

أعرب الفنان محمد لطفي، عن مشاركته في منافسة أفلام عيد الأضحى المبارك، بعملين مختلفين، وهما "ولاد رزق 3" مع أحمد عز، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي.

وقال "لطفي" في تصريح خاص لـ"الأسبوع"، أن عيد الأضحى هذا العام سيكون مختلفا، مؤكدا أنه سعيد بتقديم شخصية "الشربيني" للمرة الثالثة على التوالي في سلسلة "ولاد رزق".

وتمنى “لطفي”، أن يواصل تقديم الشخصية في الأجزاء المقبلة من الفيلم، واعدا الجمهور بمفاجأة وشخصية جديد ومختلفة عما قدمه من قبل في فيلم "عصابة الماكس".

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق3-القاضية» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهما طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد لطفي، أسماء جلال، نسرين أمين، الملاكم العالمي تايسون فيوري، إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان وموسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام الإسماعيلية يكرم موظفي الديوان العام المُحَالين للتقاعد
  • كلاكيت ثاني مرّة.. مصطفى كامل يتعرّض لأزمة صحية خلال اجتماع “الموسيقيين”
  • محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» فى ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»
  • حجاج النقابة العامة للأطباء يغادرون أرض الوطن
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • الصحفيين تكشف عن موعد اعلان الفائزين بدورة تغطية النزاعات والحروب
  • عقب استعدادات واسعة .. تأجيل فتح طريق جولة القصر الكمب بتعز .. ومصادر تكشف الأسباب والموعد التالي
  • إلغاء حفل تامر عاشور في أبو ظبي.. وهذا تعليقه
  • نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري
  • العاصمة صنعاء تشهد الحفل الختامي وعرضاً كشفياً لطلاب الدورات الصيفية