ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطناً مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي (90) رأسًا من الأغنام في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الملك سلمان الملكية، مؤكدةً أن عقوبة رعي الأغنام غرامة تصل إلى (200) ريال لكل رأس. ‏
وأوضحت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.مخالفة بيئية باستغلال الرواسبكما ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مُخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية.


أخبار متعلقة الضمان الاجتماعي.. طريقتان للاستئناف على الدفعة المالية المرفوضة"الأرصاد": أمطار خفيفة على منطقة نجرانوأوضحت القوات أنه تم ضبط معدة تستخدم في نقل التربة، يعمل عليها مقيم من الجنسية الفلبينية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الأمن البيئي رعي الأغنام غرامة مخالفين

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. ضبط مخالف لرميه مخلفات صناعية في غير الأماكن المخصصة

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفا لنظام البيئة من الجنسية النيبالية، لتلويثه البيئة برمي مخلفات صناعية في غير الأماكن المخصصة لها في المنطقة الشرقية.
وأوضحت القوات أن عقوبة ممارسة نشاط أو فعل يؤدي بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى الإضرار بالتربة أو تلويثها أو التأثير سلبًا على الانتفاع بها، أو إتلاف خواصها الطبيعية، غرامة تصل إلى 10 ملايين ريال.
وجرى تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى الجهات المختصة.

ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتلويثه البيئة والإضرار بالتربة برمي مخلفات صناعية في غير الأماكن المخصصة لها في المنطقة الشرقية.#الأمن_البيئي pic.twitter.com/KkpuSgANVw— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) June 11, 2024
الإبلاغ عن المخالفين

وحثت القوات الخاصة للأمن البيئي على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة.

أخبار متعلقة طقس الشرقية.. ضباب في الصباح الباكر واستمرار الموجة الحارة1082 جامعًا ومصلىً لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. ضبط مخالف لرميه مخلفات صناعية في غير الأماكن المخصصة
  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفًا لارتكابه مخالفة رمي مخلفات صناعية بالمنطقة الشرقية
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة لتخزينهما وبيعهما فحمًا محليًا بمنطقة مكة المكرمة
  • «الأمن والحماية» تضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفَين بمنطقة تبوك
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب بمنطقة تبوك
  • ضبط مقيم ومواطن لارتكابهما مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان
  • ضبط شخصين لمخالفة نظام البيئة في تبوك وحائل
  • الإطاحة بمخالفين ارتكبا مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة لارتكابهما مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية