هنأت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة المصرية والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ(42) لتحرير سيناء الحبيبة، وعودتها إلى حضن الوطن.

وأكدت مديح، في تصريحات لها اليوم،  أن ذكرى تحرير سيناء ستظل دائما وأبدا مصدر فخر للمصريين جميعًا، تذكرنا بانتصار أكتوبر المجيد، الذي ضحى فيه أبناء مصر البواسل، رجال قواتنا المسلحة، بأرواحهم الطاهرة ودماءهم الذكية من أجل استعادة أرض سيناء المباركة، ضاربين أروع الأمثلة في البطولة والوطنية الصادقة في سبيل العزة والكرامة والحفاظ على وحدة الوطن ومقدراته.

وأشارت "مديح" إلى عبقرية الدبلوماسية المصرية في الدفاع عن حقوق مصر، ورفع العلم المصري فوق أرض سيناء الحبيبة، مثمنة جهود مؤسسات الدولة المصرية، تحت قيادة رشيدة وحكيمة من الرئيس السيسي في الحفاظ على مقدرات الشعب المصري وحدة الوطن، تجلت في استعادة مصر العظيمة من جماعات الشر وبراثن الإرهاب والتطرف نحو الريادة المصرية في المنطقة والعالم.

ودعت  رئيس حزب مصر أكتوبر، أن يحفظ الله مصرنا العزيزة الغالية، ويعيد هذه الذكرى بمزيد من التقدم والازدهار والأمن والأمان، ولرئيس الجمهورية بدوام الصحة ودوام النجاح والازدهار في ظل الجمهورية الجديدة، ولشعب مصر العظيم بمزيد من الخير والأمن والسلام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي القوات المسلحة المصرية سيناء أرض سيناء المباركة الإرهاب

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يجتمع مع نظيره الفلسطيني بجنيف لمناقشة أوضاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، اليوم ، برئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد ، في مقر الأمم المتحدة بجنيف.

وتناول الاجتماع مناقشة الأوضاع الراهنة في غزة ورفح، وكذلك مشاكل العمال الفلسطينيين في الأراضي المحتلة الذين يعانون من أزمات متعددة وعدم تلقيهم مرتبات.

وأكد إسكندر أن استمرار الاحتلال الإسرائيلي في نهج العدوان والاعتداء على الشعب الفلسطيني يعرقل جهود السلام وحل القضية الفلسطينية. 

 وشدد على ضرورة تحقيق الاستقرار في الأراضي الفلسطينية وضمان حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، بهدف تأسيس الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية

مقالات مشابهة

  • لبنان القوي: لانتخاب رئيس الجمهورية مباشرة من الشعب على دورتين
  • رئيس جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية يهنئ محافظ جنوب سيناء علي جائزة رجل العام
  • «مصر أكتوبر» يثمن تبني مجلس الأمن لمشروع القرار الأمريكي: استجابة لجهود مصر
  • الإعلام المصري: السعودية احتجزت عددا كبيرا من المصريين فور وصولهم مطاراتها
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يجتمع مع نظيره الفلسطيني بجنيف لمناقشة أوضاع غزة
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ والأهالي بالعيد القومى ١١٨ للمحافظة
  • حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرًا وزارة الداخلية
  • ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون