أعرب محمد الدماطي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة ‏بنجاح البطولة على كافة المستويات، وإشادة الجميع بالأجواء المثالية التي أقيمت بها المنافسات، والتي انتهت  بفوز الأهلي ‏باللقب الإفريقي على حساب فريق مولودية بوسالم والتأهل لبطولة العالم للأندية.

وأشاد الدماطي بالجهود الكبيرة التي قامت بها اللجان المختلفة من أجل خروج المنافسات بالشكل الذي استحق إشادة واسعة من ‏جانب الوفود والفرق التي شاركت بالبطولة‎.‎

ووجه التهنئة إلى الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز ببطولة إفريقيا للمرة السادسة عشرة فى تاريخ النادى‎ .‎

وأشاد رئيس اللجنة بدور الجمهور في دعم اللاعبين، وتحفيز الفريق بشكل كبير للفوز باللقب، مؤكدًا أن نجاح البطولة ‏يعكس قدرات الأهلي ومكانته على الصعيد الدولي.‏

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة النادي الأهلي إفريقيا للكرة الطائرة النادي الأهلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

رئيس الطيران المدني يكرّم المشاركين في مؤتمر "مستقبل الطيران 2024"

كرّم معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج مساء اليوم، المشاركين في مؤتمر مستقبل الطيران 2024م، وذلك في فندق الفورسيزون بالرياض.

وقدم معالي الأستاذ الدعيلج في كلمة له خلال الحفل المعد بهذه المناسبة الشكر والتقدير للمشاركين في إنجاح المؤتمر في نسخته الثالثة، وتلك الجهود التي نتج عنها، ما نحن فيه اليوم، مشيراً إلى أن هذه "المؤتمرات والملتقيات الدولية" ذات القيمة العالية، تحتاج منا جهوداً متكاملة، حتى يتضح النجاح، ويسود التوفيق.

وبيّن معالية أن فعاليات مؤتمر مستقبل الطيران 2024 احتوت على ( 73 ) جلسة حوارية، استُلهمت فيها، تبادل الخبرات والأفكار، واحتضَنت جنباتهُ معرضاً مصاحباً لـ ( 26 ) جهة متخصصة، في عالم الطيران، وأقيمت خلاله ( 12 ) فعالية، اطلع ضيوفه على جوانب عدة، من ثقافات مملكتنا الغالية، وعلى قدرةِ وتميز (شباب وشابات) الوطن، في تنظيم وإدارة الفعاليات والمؤتمرات، المحلية والدولية بالاضافة إلى تمكين وتوطين عروض الاستثمارات، في قطاع الطيران بالمملكة، بلغت نحو ( 375 ) مليار ريال، تماشياً مع مضامين إستراتيجية الطيران المدني.

وأشاد معالية (بشركاء النجاح) الداعمون من القطاع الخاص، حيث كانت مساهماتهم الفاعلة، مع الهيئة لها أثر ودور مهم في دعم تنظيم هذا المؤتمر، وساهموا بوجودهم وحضورهم اللافت في إتمامه على أكمل وجه.

وتأتي هذه المناسبة، تقديراً لكل الجهود التي عملت وبذلت حتى تحقق النجاح، الذي يجيّر للوطن فحسب.

عقب ذلك كرّم معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، العديد من الجهات الحكومية والقطاعات المشاركة في مؤتمر مستقبل الطيران 2024.

يذكر أن مؤتمر مستقبل الطيران 2024، في نسخته الثالثة، الذي أقيم بتنظيم من الهيئة العامة للطيران المدني، تحت شعار "تعزيز مستوى الربط العالمي"، شهد أرقاماً قياسية في عدد الحضور، ونوعية المشاركين، والجلسات والحوارات وورش العمل، وفي عدد الصفقات المعلنة، وفي الموضوعات التي تم التطرق لها بمشاركة أكثر من 8500 من خبراء وقادة قطاع الطيران العالمي، بحضور رفيع المستوى ضم 31 وزيراً و77 من قادة هيئات الطيران المدني في 130 دولة، حيث فاق المؤتمر على مدار أيامه الـ 3 التوقعات في حجم الصفقات المبرمة".

كما شهد توقيع 102 اتفاقية ومذكرة تفاهم وصفقة، منها 16 اتفاقية ومذكرات تفاهم وسجلات مباحثات للمملكة، بقيمة إجمالية تزيد عن 75 مليار ريال.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطيران المدني يكرّم المشاركين في مؤتمر "مستقبل الطيران 2024"
  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • مارثون سياسي في جنوب أفريقيا لانتخاب رئيس وتشكيل حكومة جديدة.. أغلبية غائبة
  • beIN SPORTS تقدم تغطية يومية مباشرة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024
  • اللجنة الأمنية العليا تناقش الترتيبات الأخيرة لإعلان الانتصار الأمني الكبير
  • مصر تحصد ذهبية منافسات الفرق في بطولة إفريقيا لسلاح الشيش
  • الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك
  • فريق الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق
  • الحصيني ينافس بقائمة مكونة من 5 شخصيات اقتصادية على رئاسة الأهلي