الأسبوع:
2024-06-12@01:29:36 GMT

مرشح جديد لخلافة يورجن كلوب في ليفربول

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

مرشح جديد لخلافة يورجن كلوب في ليفربول

ذكر تقرير إعلامي أن فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم دخل في مفاوضات مع نادي فينورد الهولندي من أجل تعيين أرني سلوت كمدير فني للفريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن سلوت أصبح أقوى المرشحين لخلافة يورجن كلوب في نهاية الموسم، وأصبح المدرب الهولندي جاهزا لتحقيق حلمه بتدريب أحد الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن فينورد لا يرغب في خسارة مدربه، وسيطلب الحصول على تعويض كبير إذا وافق على رحيل الرجل الذي قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الهولندي في الموسم الماضي، للمرة الأولى في آخر ستة أعوام.

ويحتل فينورد حاليا المركز الثاني في الدوري الهولندي وتوج بلقب الكأس في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، بينما مدد سلوت عقده مع النادي حتى صيف 2026.

ويمكن لليفربول أن يتوقع أن يتخذ فينورد موقفا صعبا في المفاوضات، حيث سيرغب سلوت في استقدام بعض الأعضاء من الجهاز الفني الحالي لفريق فينورد إذا تعاقد مع ليفربول.

ومن المعروف أن ليفربول يعتبر أن سلوت استوفى كافة جميع المعايير المنصوص عليها في عملية التوظيف، رغم أنهم مازالوا في مرحلة البحث عن مرشحين آخرين.

وذكرت تقارير أن ليفربول سيضطر لدفع أكثر من "عشرة ملايين يورو" (7ر10 مليون دولار) إذا أراد التعاقد مع المدرب.

ورغم رغبة سلوت في خوض تجربة التدريب بالدوري الإنجليزي الممتاز، من الممكن أن يواجه ليفربول منافسة من بايرن ميونخ وبرشلونة، حيث يبحثان عن مدربين لخلافة توماس توخيل وتشافي هيرنانديز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول يورجن كلوب كلوب سلوت بديل كلوب

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

غادر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لصفوف برشلونة مؤخرًا وتولى بدلًا منه الألماني هانسي فليك.

وبعد مباراته الأخيرة كمدرب للبلوجرانا، اختار تشافي الابتعاد عن أضواء وسائل الإعلام، ومع ذلك، فقد ظهر مؤخرًا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لانتصار أسبانيا بكأس العالم تحت 20 عامًا في عام 1999. وكان جزءًا من الفريق الذي واجه قدامى المحاربين في مباراة خيرية.

وخلال المباراة، سُئل تشافي بشكل خاص عن خوان لابورتا، وهو ما رد عليه مدرب برشلونة السابق برد بارد.

ومع ذلك، تظل كل الأنظار متجهة نحو تشافي وهو يختار وجهته التالية. ولكن في ظل الوضع الحالي، يميل الإسباني إلى الحصول على إجازة.

وذكرت صحيفة سبورت أنه على الرغم من التكهنات التي تدور حول خطوته التالية، إلا أن تشافي لا يزال حازمًا في قراره بأخذ إجازة لمدة عام.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه أنه على الرغم من المبادرات من عدة أندية، فإن تشافي عازم على الابتعاد عن مقاعد البدلاء لتجديد شبابه وإعادة شحن طاقته بعد الضغوط التي تعرض لها خلال العامين ونصف العام الماضيين.

ومن بين خطط تشافي المستقبلية هي الرغبة في المغامرة في التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، خصوصًا وأن جاذبية الدوري الإنجليزي الممتاز تمثل فرصة مغرية لتشافي، الذي يبحث عن مشروع مثير للاهتمام في واحدة من أفضل الدوريات في العالم.

وفي الوقت الحالي، يركز تشافي على فترة الراحة التي يحتاجها بشدة. في حين أن الدوري الإنجليزي الممتاز يعد بالتأكيد خيارًا مثيرًا للمستقبل.

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • نجم ليفربول يحسم موقفه من الانتقال لـ برشلونة
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • ليفربول يعلن إصابة نجمه وقائده السابق ألان هانسن بمرض "خطير"
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب هولندا في كأس أمم أوروبا
  • تقارير: اليجري ينتظر الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن يوفنتوس