يترقب عشاق القلعة البيضاء، موعد انطلاق صافرة مباراة الزمالك و دريمز الغاني المقرر لها 28 إبريل، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتخطى الزمالك عقبة فريق مودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية ليصعد لنصف نهائى البطولة للمرة الثالثة فى تاريخ القلعة البيضاء.

واستطاع الزمالك الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2، حيث فاز الأبيض في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وتعادل الفريقان في مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتأهل دريمز الغاني لنصف نهائي الكونفدرالية بعدما تخطى عقبة الملعب المالى حيث انتهت مباراة الذهاب في مالي بنتيجة (2-1)، في المقابل انتهت مباراة الإياب في غانا بنتيجة (1-1).

واستطاع الزمالك خلال مشواره في بطولة الكونفدرالية الأفريقية تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

يأتي هذا في الوقت الذي، تأكد غياب الثلاثى عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر عن اللقاء لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية، بينما يغيب الثنائى محمد عبد الشافى ومحمود حمدى الشهير بالونش لإصابتهما بالرباط الصليبى، وغموض موقف محمد أشرف روقا بعد إصابته بالخلفية واحتفاله بزفافه

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغانى بالكونفدرالية

يحل الزمالك ضيفاً على نظيره دريمز الغانى فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية فى السادسة مساء الأحد المقبل على ملعب "بابا يارا".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك ودريمز موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك اليوم في الدوري موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة الزمالك ضد دريمز الغاني الکونفدرالیة الأفریقیة مباراة الزمالک

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر ضد بوركينافاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو.. يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لاستكمال مشواره في تصفيات كأس العالم، المقررة المقررة العام المقبل بقارة أمريكا الشمالية وتحديدا بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، عندما يلتقي الفراعنة ضيفهم منتخب بوركينافاسو علي ستاد القاهرة، في الجولة الثالثة من عمر منافسات التصفيات المونديالية.

ورغم ذلك الفراعنة يسيرون بخطي ثابتة في التصفيات، فإن أهمية المباراة تصاعدت، بعد خروج المنتخب الوطني مبكرا من النسخة الأخيرة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها كوت ديفوار بأقدام لاعبي الكونغو الديموقراطية بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

كما أن المباراة تعتبر الاختبار الرسمي الأول لحسام حسن، المدير الفني للفراعنة والاسم الساطع في سماء الكرة المصرية والإفريقية، والذي تولي المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل عقب الإخفاق في النسخة الأخيرة من الكان، رغم قيادته للمنتخب للفوز علي جيبوتي بالقاهرة بستة أهداف، ثم سيراليون بفري تاون بثنائية دون رد.

ويتسلح حسام بعدد من أفضل لاعبي القارة، ومن بينهم محمد صلاح أسطورة ليفربول الإنجليزي، وأحد أفضل الأجنحة الهجومية في العالم، بجانب عدد ليس بالقليل من لاعبي الأهلي المتربع علي عرش إفريقيا أخيرا بعد احتفاظه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، مثل: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ثنائي حراسة المرمى، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم كامبوس وياسر إبراهيم ثلاثي قلب الدفاع، ومحمد هاني المدافع الأيمن وأكرم توفيق وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا رباعي متوسط الميدان الدفاعي، بجانب الحارس محمد عواد وأحمد فتوح المدافع الأيسر وأحمد السيد زيزو الجناح المهاجم، ثلاثي الزمالك بطل النسخة الأخيرة من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، مع مجموعة من المحترفين مثل مصطفى محمد ماكينة أهداف نانت الفرنسي.

وفي المقابل فإن براما تراوري، مدرب خيول بوركينافاسو، يبحث عن إثبات جدارته بتولي مهمة قيادة المنتخب العنيد، خلفا للفرنسي هوبيرت فيلود، ويعتمد براما علي كتيبة من المحترفين، من بينهم بلاتيه توريه لاعب وسط بيراميدز، وسعيدو سمبوريه محور ارتكاز البنك الأهلي.

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينافاسو المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقام مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو يوم 6 يونيو بإستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

فيما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير في الجولة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينافاسو المؤهلة لكأس العالم 2026.

تذاع مباراة مصر وبوركينا فاسو علي شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة وسط استديو تحللي يضم نخبة كبيرة من اللاعبين السابقين لتحلل أداء المنتخب الوطني علي مدار اللقاء الهام.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة المصري وجمهورية شبين بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينافاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة طلائع الجيش وبورفؤاد في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون العرب والترسانة في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فيورنتينا ضد أولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة