تقيم القوات المسلحة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، غدا الخميس 25 حتى 27 من أبريل الجاري بنادي الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، البطولة العربية العسكرية للفروسية لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد والتى تنظمها القوات المسلحة وذلك بمشاركة 11 دولة عربية وهم "مصر - ليبيا - قطر - الجزائر - الكويت - تونس - سوريا - العراق - السعودية - الأردن - الإمارات"، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين والشخصيات العامة والإعلاميين.

ونشر المتحدث العسكري على الصفحة الرسمية عبر فيسبوك أغنية «تحيا مصر» تعبيرا عن هذه المناسبة

وكانت قد نظمت القوات المسلحة مؤتمراً صحفياً بحضور ممثلى وسائل الإعلام المحلية والعربية للإعلان عن فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد والتى تنظمها القوات المسلحة.

وأكد اللواء أ.ح إيهاب لطفي، مدير المدرعات للقوات المسلحة، حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم بما يضمن تحقيق النجاح التنظيمى للبطولة.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كلمة أعرب خلالها عن تقديره لجهود القوات المسلحة فى تنظيم فعاليات البطولة، مشيراً إلى ما تمتلكه الدولة المصرية من بنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورة قادرة على إستضافة كبرى المسابقات الرياضية بمستوياتها المختلفة.

وألقى الدكتور إسماعيل شاكر، رئيس الإتحاد المصرى للفروسية، كلمة رحب خلالها بالفرق المشاركة متمنياً أن تكون البطولة فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز التقارب الرياضى بين كافة الفرسان المشاركين بالبطولة.

وأشاد العميد الركن دكتور يوسف دسمال الكوارى رئيس الإتحاد العربى للرياضات العسكرية كلمة أشاد خلالها بحسن ضيافة الدولة المصرية وتوفير كافة الإمكانيات التى تعزز من نجاح البطولة على غرار كبرى البطولات العالمية فى مجال رياضة الفروسية.

كما ألقى ممثل الشركة المصرية للإتصالات الراعي الرسمى للبطولة كلمة أعرب خلالها عن تقديره للتعاون المثمر بين كافة الجهات المعنية لتنظيم البطولة فى نسختها الأولى وظهورها بالمظهر المشرف.

وألقى المدير الفني لفريق الفروسية المصرى كلمة أشار خلالها إلى حرص الفريق المصرى على الإعداد والتجهيز الجيد للبطولة وتحقيق نتائج متميزة لإسعاد الجماهير المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي المتحدث العسكري البطولة العربية البطولة العربية للفروسية القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية استمرار تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء أيام العطلات الرسمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على  استمرار تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء على مدار اليوم الجمعة والعطلات الرسمية  بالمراكز التكنولوجية بنطاق المراكز والمدن وفقاً لقانون التصالح الجديد 187 لسنة 2023 ، فضلاً عن تنظيم العمل على فترتين للتيسير على المواطنين وتخفيفاً من التكدس والازدحام ، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات ، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقاً للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة .
ووجه محافظ المنوفية، بضرورة تكاتف كافة الجهود والعمل على إزالة جميع المعوقات وتبسيط الإجراءات لتيسير عمل اللجان وتسريع وتيرة الإنجاز بمايحقق الصالح العام للدولة والمواطن، مشيرا إلى أنه لن يجرى قبول التصالح فى المخالفات وأعمال البناء بعد تاريخ  15أكتوبر 2023 وسيتم إزالتها فورا وإحالة المخالف للنيابة العامة ، كما سيجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإزالة كافة المخالفات فى حالة عدم تقدم المواطن  للتصالح والحصول على النموذج الدال على التقدم بطلب التصالح ، مناشدا جميع المواطنين بسرعة تقديم الطلبات واستكمال الاوراق لسرعة تقنين أوضاعهم.  
وأكد محافظ المنوفية على متابعته اللحظية والميدانية المستمرة لمنظومة تلقى طلبات تصالح المواطنين بالمراكز التكنولوجية وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام لتذليل العقبات أولاً بأول وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف.

IMG-20240517-WA0018 IMG-20240517-WA0015 IMG-20240517-WA0016 IMG-20240517-WA0014 IMG-20240517-WA0011 IMG-20240517-WA0012

مقالات مشابهة

  • طريق مصر نحو زيادة صادراتها للقارة الأفريقية.. سالي فريد: القاهرة صاحبة النصيب الأكبر في التجارة البينية للكوميسا.. ماجد عبدالعظيم: لدينا 15 صنعة نستطيع من خلالها السيطرة على السوق الأفريقية
  • بالاقساط .. توفير أنظمة الطاقة الشمسية لمنتسبي القوات المسلحة
  • ختام مثير للنسخة الأولى من بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • محمد العرابي: نشر القوات الدولية أحد توصيات قمة المنامة لإنهاء الحرب على غزة (فيديو)
  • الأكاديمية العسكرية تنظم زيارة لعدد من طلبة الكلية الحربية لمستشفى أهل مصر
  • فيديو للحظة إسقاط الطائرة الأمريكية في أجواء محافظة مأرب
  • وزير الرياضة يُثمن زيارة السفير المصري في تونس لمنتخب الرماية استعدادا للبطولة العربية
  • 97 اتصالا و4 قمم.. جهود السيسي على مدار 7 أشهر لدعم القضية الفلسطينية (فيديو)
  • وزير الأوقاف: كلمة الرئيس بالقمة العربية بالبحرين كلمة قائد شجاع وحكيم
  • محافظ المنوفية استمرار تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء أيام العطلات الرسمية