شاهد (0-0) مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر اليوم.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق إيفرتون علي ملعب الأخير، "جوديسون بارك" مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024، وذلك ضمن المواجهات المرتقبة في الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد (0-0) مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر اليوم 

ويستعد الريدز بقوة لهذه المباراة حيث يرغب الفريق في الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل العودة إلى تصدر قائمة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وحصد لقب الدوري، حيث يتنافس الريدز مع أرسنال والسيتي في التتويج بلقب الدوري.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

من المقرر أن يقوم حكم اللقاء باطلاق صافرة بداية مواجهة ليفربول ضد إيفرتون، التي تأتي ضمن مواجهات الجولة الـ29 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمنتظر أن تذاع المباراة على أحدث قنوات المحطة.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة إيفرتون  في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: أليسون بيكرخط الدفاع: أليكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسونخط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إيندو، ماك أليسترخط الهجوم: داروين نونيز، محمد صلاح، لويس ديازترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي قبل مباراة اليوم

يحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بالتساوي مع ارسنال متصدر الدوري، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، ولعب الريدز 33 مباراة حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، بينما يأتي ايفرتون في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول إيفرتون مباراة ليفربول ضد إيفرتون موعد مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر مباراة ليفربول وايفرتون

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر الجزائر اليوم.. مشاهدة الجزائر × غينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخب الجزائر لكرة القدم مساء اليوم الخميس 6 يونيو 2024، مباراة هامة ضد نظيره منتخب غينيا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة على ملعب «نيلسون مانديلا» في العاصمة الجزائرية، وتحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل للمونديال.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الجزائر وغينيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

معركة قوية في ملعب «نيلسون مانديلا»: الجزائر تُواجه غينيا في تصفيات كأس العالم 2026

ويسعى منتخب الجزائر، حامل لقب كأس الأمم الأفريقية 2019، إلى مواصلة انتصاراته في التصفيات والمحافظة على صدارته للمجموعة، بعد تحقيقه الفوز في مباراتيه الأوليتين ضد الصومال وموزمبيق.

في المقابل، يدخل منتخب غينيا اللقاء بمعنويات عالية بعد تعادله في الجولة الماضية مع بوتسوانا، ويسعى لتحقيق فوزه الأول في التصفيات لتحسين موقفه في المجموعة.

وتُتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، نظرًا لتاريخ التنافس الكبير بين المنتخبين، وإصرار كل منهما على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخب الجزائر الوطني لكرة القدم مساء اليوم الخميس 6 يونيو 2024، مباراة هامة ضد نظيره منتخب غينيا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة على ملعب «نيلسون مانديلا» في العاصمة الجزائرية، وتحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل للمونديال.

موعد مباراة الجزائر وغينيا بتوقيت بعض الدول العربية:

مصر: 10:00 مساءًالسعودية: 11:00 مساءًالكويت: 11:00 مساءًقطر: 11:00 مساءًالجزائر: 8:00 مساءً القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الجزائر وغينيا ودول شمال إفريقيا والشرق الأوسط متابعة أحداث مباراة المنتخبين في إطار تصفيات كأس العالم 2026، عبر العديد من القنوات الفضائية التي ستقوم ببث المباراة مباشرة.

وبالإضافة إلى قناة SSC SPORT 5 HD، تُذاع المباراة أيضًا على بعض القنوات المفتوحة الأخرى، مثل القناة الجزائرية الأولى، والتلفزيون الجزائري، وقناة بي إن سبورتس المفتوحة.

جدول الترددات 

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأSSC SPORT 5 HD (ناقل حصري)27500 (نايل سات) / 39220 (عرب سات)أفقي275005/6القناة الجزائرية الأولى11258 (هوت بيرد)أفقي275005/6التلفزيون الجزائري11058 (هوت بيرد)أفقي275005/6بي إن سبورتس المفتوحة12526 (هوت بيرد)أفقي275005/6
  ترتيب الجزائر في المجموعة

ويقع منتخب الجزائر في المجموعة السابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تضم كلًا من موزمبيق وغينيا وبوتسوانا وأوغندا والصومال.

ويتواجد منتخب الجزائر على صدارة ترتيب المجموعة ولديه 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

التشكيل المتوقع للجزائر


من المتوقع أن يدخل المدرب فلاديمير بيتكوفيتش المباراة بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: أنتوني ماندرياخط الدفاع: رامي بن سبعيني - ريان آيت نوري - عيسى ماندي - يوسف عطالخط الوسط: نبيل بن طالب - حسام عوار - رامز زروقيخط الهجوم: رياض محرز - محمد الأمين عمورة - إسلام سليماني

مقالات مشابهة

  • رفض مقترح إلغاء تقنية الفار بالدوري الإنجليزي
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الجزائر وغينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر الجزائر اليوم.. مشاهدة الجزائر × غينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • باولو ديبالا يلمح بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت | شاهد مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بث مباشر اليوم
  • شاهد اليوم (0-0) بث مباشر مباراة جنوب السودان ضد توجو في تصفيات كأس العالم
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • ديبالا يفتح الباب حول رحيله وهذا النادي الأقرب له
  • «الدبيبة» يشرف على الاستعدادات لانطلاق مباريات «الدوري الممتاز»