تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

أقيمت صلاة الجنازة على المرحوم الكابتن سعيد الشيشينى اسطورة نادي المقاولون العرب اليوم الأربعاء بمسجد المركز الطبي للمقاولون العرب.
حرص المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة معتمد جمال على التواجد في المستشفى وحضور الجنازة كما تواجد الكابتن علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة ونجم المقاولون في العصر التاريخي والكابتن رفعت رجب ريعو نجم الكرة المصرية السابق كما تواجد نجوم المقاولون العرب السابقين على مدار تاريخه لتوديع زميلهم بحضور الكابتن يسري عبد الغني رئيس قطاع الناشئين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بالقطاع فضلا عن قيادات النادي التنفيذية والإدارية.


يقام عزاء الراحل السبت المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: علاء نبيل المهندس محسن صلاح

إقرأ أيضاً:

أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المجترفين

يبحث مسئولو نادي أسوان عن مدرب يقود الفريق بعد الاستقرار على ضرورة الإحلال والتجديد نظرا لصعوبة المنافسة في الموسم المقبل ، وبعدها عانى الفريق الأمرين الموسم المنقضى واستمر في المسابقة في المباراة الأخيرة بعد الفوز على جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدوري المحترفين  .

 

دخل عدد كبير من الأسماء المدربين المرشحين دائرة إهتمامات مسئولي النادي، حيث تواصلوا مع خالد عيد المدير الفني السابق لغزل المحلة، إلا أن المدير الفني رفض منحهم الرأي الأخير على أمل أن يتعاقد مع أحد الأندية الأخرى القريبة من مدينة المحلة .

 

كما حاول بعض أعضاء مجلس إدارة أسوان جس نبض حسام عبد العال المدير الفني السابق للمحلة ودكرنس أيضا، في الوقت الذى لم يخلو الأمر فيه من الدخول في مفاوضات مع عمرو أنور المدير الفني السابق لطنطا، ومصطفى عبده المدير الفني السابق للإنتاج الحربى .

 

وكان مجلس إدارة أسوان برئاسة الشافعى صالح، قد قرر إقالة هشام زكريا المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج في المجموعة التي ينافس فيها أبناء الجنوب من أجل البقاء بدورى المحترفين .

 

وفشل هشام زكريا مع أسوان منذ قدومه في المنافسة على الصعود لدورى الأضواء والبقاء بالمحترفين ، بالإضافة إلى خسارته العديد من النقاط السهلة في المرحلة الثانية للمسابقة وتعقد موقف الفريق بعد فوز دكرنس على النجوم برباعية مقابل للاشئ بالأمس أيضا ووصوله للنقطة 28 بفارق نقطة وحيدة عن أسوان .

 

وقرر مجلس إدارة أسوان تصعيد تامر أبو جبل المدرب العام للفريق لتولى القيادة الفنية حتى نهاية الموسم ، مع عمل تقييم شامل للاعبين بعد النتائج المخيبة للآمال وللجماهير خلال الموسم الحالي .

 

وطبقا للوائح اتحاد الكرة يستمر أصحاب المراكز من الأول حتى الرابع بدورى المحترفين في الموسم المقبل ، بينما يهبط أصحاب المراكز من الخامس وحتى العاشر لدورى القسم الثانى ب .

 

 

العمل مستمر.. لافيينا يستعد لمواجهة سموحة بالكأس الدوماني يرحل عن المنصورة بعد التأهل لدوري المحترفين سبورتنج يستقر على ملعب مباريات دورة الترقى مطلب جديد.. أندية الترقى تصطدم باتحاد الكرة اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس منتخب السويس يستعد لمواجهة سبورتنج بدورة الترقي المؤهلة للممتاز الترسانة يواصل استعداداته لدورة الترقى منتخب السويس يفتح باب التبرعات  لفريق الكرة راية يبحث عن مدرب يقود الفريق خلفاُ عن "حليم" النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بودية أمام المصري

 

مقالات مشابهة

  • الأوليمبي رسميا للممتاز بتنس الطاولة بعد غياب اكثر من "20" عاما
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد سلطان سالم القمزي
  • أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المجترفين
  • مورينيو ودي ماريا على رادار بشكتاش
  • مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • محمد يوسف : يجب أن تكون هناك جلسة تنسيقية بين المنتخب والأندية
  • بملامح الحزن.. عبد الباسط حمودة يساند صديقه عدوية في وفاة زوجته
  • اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس
  • فوز المستشار عبد السلام النجار برئاسة نادي قضاة مجلس الدولة
  • «أبوظبي للرياضات المائية» يوقع مذكرة تفاهم