قتل الطفلة جانيت.. لا تزال واقعة خطف الطفلة جانيت تشغل الرأي العام، لتصبح حديث «السوشيال ميديا» نظرًا لبشاعة ما تعرضت له تلك الملاك البرئ التي لم يكتمل عمرها سوى 10 أشهر، على يد شاب، تحول من إنسان إلى شيطان، وأشبه تمثيل له، أنه «ذئب بشري» نهش براءة طفلة وسلب منها حياتها قبل أن تفقه شيئًا عن الحياة، معللًا فعله المفجع بقوله «عندي ميول جنسية للأطفال».

بداية الواقعة، تعود حينما دخلت الأم لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها جانيت البالغة من العمر 10 أشهر، صاحبة البشرة السمراء فهي من أصول سودانية، برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وانشغلت الأخت الكبرى لبضع دقائق عنها، فخرجت الطفلة الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.

هتك عرض الطفلة جانيت

وحينها، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد الطفلة جانيت، ورأى الطفلة عارية، فتحركت شهوته الحيوانية وتحول إلى «ذئب بشري»، وحملها بين طيات يديه، وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحم.

هتك عرض

وتعالت صرخات الطفلة، وهنا ارتاب «الذئب البشري مغتصب الطفلة جانيت» من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها وفارقت الطفلة الحياة.

ولكي يفلت المتهم بـ هتك عرض الطفلة جانيت من جريمته، حمل جثة الضحية وألقاها الجثة في حديقة ولاذا بالفرار، معتقدًا أنه لن يفضح أحدًا ما ارتكبه بحق تلك الملاك البرئ صاحبة الوجه البشوش.

المتهم بـ قتل الطفلة جانيت: عندي ميول جنسية للأطفال

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بـ قتل الطفلة جانيت: «أنا مريض نفسي وعندي ميول جنسية للأطفال الصغار.. وخاصة البنات الصغيرة والميتين.. وحاولت أني اتعالج أكثر من مرة لكن فشلت.. ورحت لشيوخ كتير علشان اعرف احل المشكلة دي وأخر شيخ.. كنت عنده في مدينة أسيوط، وقال ليا يا ابني استغفر وارجع لربنا.. ».

وتابع: «يوم الواقعة كنت موجود في العمارة.. وشفت المجني عليها.. وقررت اخطفها، وهي كانت وقتها نائمة على الأرض.. نزلت علي السلم بسرعة.. ورحت بيها الجنينة اللي خلف العمارة وحطيتها هناك على الأرض.. واعتديت عليها وهتكت عرضها.. ووقتها لقيتها بتعيط جامد رحت حاطط أيدي على بوقها وكاتم نفسها عشان تموت.. وأنا مكنتش عارف أنا بعمل أيه.. وكنت فاكر أن الأمن مش هيعرف يقبض عليا.. ».

أقوال والدة الطفلة جانيت

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والدة المجني عليها، والتي قالت إنها تؤجر شقة سكنية في مدينة نصر، وتسكن رفقة زوجها وابنتيها الصغيرتين، ويوم الواقعة توجهت إلى غرفتها للنوم وأخذ قيلولة، وتركت الضحية مع أختها الكبرى.

طفلة مدينة نصر

وأضافت والدة الرضيعة، أن المجني عليه كانت تلعب مع شقيقتها، وعندما ذهبت شقيقتها إلى الحمام، خرجت الصغيرة من باب الشقة إلى أمام مدخل العقار للعب، وبعدها اختفت، «وقمنا بالبحث عنها بالشوارع الجانبية في محيط مكان شقتنا».

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغ بالعثور علي طفلة في حديقة عامة بمدينة نصر، وبالانتقال لمسرح الجريمة تبين قيام شخص بإلقاء المجني عليه بالحديقة، في محاولة للتخلص منها، وبأعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| جبروت امرأة قتلت زوجها وألقت جثته بالشارع.. وذئب مدينة نصر اغتصب رضيعة

«شفتها من غير البامبرز».. ذئب مدينة نصر اغتصب رضيعة 10أشهر حتى فارقت الحياة

هتك عرض قاصر لعدة أيام بالبساتين.. وقرار ضد المتهمَين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التعدي على جثة جثة جثة طفلة مدينة نصر حوادث حوادث الأسبوع حوادث مدينة نصر ذئب بشري زهراء مدينة نصر طفلة مدينة نصر عرض عنتيل صيدلية مدينة نصر عنتيل مدينة نصر قتل قتل طفلة قتل طفلة مدينة نصر كاميرات المراقبة مدينة نصر مدينة نصر فيديو هتك هتك عرض هتك عرض السيدات هتك عرض طفلة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع

أصدرت محكمة جنايات بورسعيد، الدائرة الأولى، أمرًا بالتحفظ على أموال وممتلكات المتهم المعروف إعلاميًا بـ “سفاح التجمع”، وجاء ذلك تأييدًا للقرار الصادر من المستشار محمد شوقي النائب العام.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح الحنطور رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن سليمان بدر ومحمد عبد الروف قبطان وسكرتاية طارق عكاشة وخالد خطير. 

وجاء قرار المحكمة نصًا ضد كل من كريم مسلم ونجله زين بعدم التصرف في أموالهم الشخصية أموال نقدية أو منقولة أو سائلة أو أسهم أو سندات أو صكوك أو خزائن أو ودائع مملوكة للمتهم، وذلك بالبيع أو التنازل أو الرهن أو ترتيب أي حقوق عينية أو شخصية عليها.

حيث ورد للنيابة العامة -يوم الخميس الموافق السادس عشَر من شهرِ مايو الجاري- إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق ٣٠ يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره. 

ونفاذًا لذلكَ أُلقِيَ القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن. وباستجوابه أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان، وأقر بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفيْن.

وأسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، كما أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشَر من شهرِ إبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان -في اتجاه محافظة الإسماعيلية-، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، وإذ قامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة، وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتلها، فانتقلت النيابة العامة رفقته إلى مسكنه حيث أجرَى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكاب الواقعتيْن، وأرشد عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطى المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية آنفة البيان، كما  عُثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجني عليهما. 

هذا وقد قامت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتيْن آنفتيْ البيان، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما؛ حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها. 

وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفيْ المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث.

كما تأكد أيضًا بفحص النيابة العامة لآلات المراقبة المثبتة بمحطات تحصيل الرسوم بطريق 30 يونيو في اتجاهيه، من عبور المتهم لها تزامنًا مع تخلصه من جثمانيْ المجني عليهما الأولى والثانية. فأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

مقالات مشابهة

  • غدا، الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية لـ قاتل الطفلة جانيت
  • غداً.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية
  • غدا.. محاكمة المتهم باختطاف وقتل الطفلة السودانية جانيت
  • غدا الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • 4 يوليو.. استئناف المتهم بقتل طبيبة التجمع على حكم حبسه عاما
  • النيابة المصرية تنشر اعترافات “سفاح التجمع”
  • التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. قرار قضائي جديد بعد قتله 3 «فتيات»
  • عاجل.. التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع
  • النيابة المصرية تنشر اعترافات "سفاح التجمع"
  • مصر.. اعترافات صادمة لـسفاح التجمع بشأن جرائمه