مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 24 إبريل 2024، حيث يخوض فريق ليفربول مواجهة صعبة وقوية أمام إيفرتون علي ملعب الأخير "جوديسون بارك"، ضمن المواجهات المرتقبة في الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر

يستعد الريدز بقوة لهذه المباراة حيث يرغب الفريق إلي الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل العودة إلي تصدر قائمة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وحصد لقب الدوري، حيث يتنافس الريدز مع أرسنال والسيتي في التتويج بلقب الدوري.

وتمكن ليفربول من تحقيق فوز هام على فولهام في الجولة الماضية كان قوامه 3-1، ليرفع نقاطه ويتساوى بها مع أرسنال المتصدر بـ74 نقطة.

فيما سيكون على إيفرتون أن يخوض مباراة صعبة على ملعبه، وذلك في الوقت الذي يحاول فيه أن يظل في المنطقة الآمنة في الجدول.

يحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بالتساوي مع ارسنال متصدر الدوري، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، ولعب الريدز 33 مباراة حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، بينما يأتي ايفرتون في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.

يعتمد يورجن كلوب مدرب ليفربول على كلا من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - جو جوميز.

خط الوسط: واتارو إندو - أليكسيس ماك أليستر - كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - داروين نونيز.

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون، التي تأتي ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون إيفرتون إيفرتون الإنجليزي الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي بث مباشر بث مباشر بث مباشر ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول وإيفرتون بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون تشكيل ليفربول أمام إيفرتون ليفربول ليفربول أمام إيفرتون ليفربول الإنجليزي ليفربول ضد إيفرتون ليفربول لايف ليفربول مباشر ليفربول مباشر اليوم ليفربول وإيفرتون ليفربول وإيفرتون بث مباشر ليفربول وإيفرتون مباشر مباراة ليفربول أمام إيفرتون مباراة ليفربول اليوم بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشر مباراة ليفربول بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون مباراة ليفربول مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر مشاهدة ليفربول وإيفرتون بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول مباشر الان مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر موعد مباراة ليفربول وإيفرتون الدوری الإنجلیزی مباراة لیفربول بث مباشر

إقرأ أيضاً:

الزمالك في مواجهة قوية أمام المصري في الدوري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز مواجهة قوية في الدوري الممتاز أمام المصري البورسعيدي على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مباريات المسابقة.

ويدخل الزمالك المباراة بحثا عن الفوز من أجل تصحيح موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 31 نقطة من 18 مباراة، ولهُ 7 مباريات مؤجلة وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق المصري المركز الثاني برصيد 39 نقطة، من 24 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل 6 وخسر 7 مواجهات.

موعد مباراة الزمالك والمصري

تنطلق مباراة الزمالك والمصري مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس 1 ويتولى مهمة التعليق على المباراة مؤمن حسن. 

وكان الزمالك قد فاز في مباراته الماضية في الدوري المصري على حساب سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف على استاد المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الإسماعيلي المتوقع ضد إنبي في الدوري المصري
  • موعد مباراة الإسماعيلي ضد إنبي اليوم الإثنين في الدوري المصري
  • ترتيب الزمالك في جدول الدوري قبل مواجهة المصري البورسعيدي
  • الزمالك في مواجهة قوية أمام المصري في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلى أمام الاتحاد السكندري فى الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة انجلترا وصربيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الدنمارك وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو