صدى البلد:
2024-06-16@09:34:03 GMT

خالد عاصم: منتخب مصر للفروسية مميز للغاية عالميا

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

تحدث المهندس خالد عاصم الفارس بمنتخب مصر للفروسية سابقاً الفروسية في مصر ومستقبلها.

وقال خالد عاصم خلال حواره مع برنامج “الخلاصة” المذاع عبر قناة “المحور” أن الدولة المصرية متميزة عالميا في الفروسية وتحتاج فقط الى بعض التطوير البسيط.

وتابع فارس منتخب مصر السابق للفروسية قائلا:" الفرسان المصريون متميزون للغاية وقادرون على التباري وخوض البطولات داخل مصر وخارجها".

 وتابع المهندس خالد عاصم:"التطور الذي يحدث مؤخرا يثقل مهارة الفرسان المصريين ومنتخب مصر في الفروسية سيشارك في بطولة ألمانيا للفروسية عام 2026".

البطولة العربية العسكرية للفروسية

وانطلقت النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية، لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد، تحت رعاية الشركة المصرية للاتصالات.

 

وتقام فعاليات البطولة بنادي القوات المسلحة للفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من الرابع والعشرين وحتى السابع والعشرين من أبريل الجاري، وذلك بالتزامن مع احتفالات البلاد بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البطولة العربية العسكرية البطولة العربية العسكرية للفروسية البطولة العربية الدولة المصرية الشركة المصرية للاتصالات المصرية للاتصالات

إقرأ أيضاً:

منتخب الجولف يشارك في بطولة «سيلانجور» الدولية

 
دبي (وام)
يشارك منتخب الجولف في النسخة الثالثة من بطولة «سيلانجور» الدولية للفئات العمرية للناشئين والشباب، المقامة منافساتها، خلال الفترة من 12 إلى 15 يونيو الجاري على ملاعب نادي «سيري سيلانجور» بماليزيا.
ويتنافس في البطولة 120 لاعباً ولاعبة، في مسابقتي الفردي والفرق في الفئات السنية بين 12 و19 عاماً، ممن يحملون تصنيفاً أقل من 12 هانديكاب. وستقام المنافسات على مدار 3 أيام، بمعدل 54 حفرة، على أن تتحدد مع نهاية اليوم الثاني، الفرق الـ 5 المتصدرة التي ستخوض منافسات اليوم الختامي، لتحديد هوية أبطال النسخة الثالثة من البطولة على مستوى الفرق والفردي.
ويمثل منتخب الإمارات اللاعبون ريان أحمد ومحمد سكيك، ونيل شرات، وعبدالله دوريش، واللاعبات آسيا سليم، وهانا ألين، وسارة علي، ويرأس البعثة أكرم سكيك، المدير العام لاتحاد الجولف.

أخبار ذات صلة السويدية جرانت تتفوق على «الرجال» في «السباق إلى دبي» اتحاد الجولف يعتمد تصنيفاً جديداً للاعبين مرتبطاً بالنظم العالمية

مقالات مشابهة

  • رقم مميز لنجم المانيا الصاعد بعد خماسية أسكتلندا
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • خالد النبوي: السينما المصرية عظيمة وأتاحت تحويل المسرحية لفيلم أكشن حربي
  • وزارة الداخلية تُنظم نهائى بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز "صور"
  • وادي الفروسية يحتضن نهائي بطولة الجمهورية لقفز الحواجز (فيديو)
  • رئيس صندوق التنمية الحضرية يتابع مشروع "حدائق تلال الفسطاط"
  • رئيس صندوق التنمية الحضرية يتابع الموقف التنفيذي لمشروع حدائق تلال الفسطاط
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة «سيلانجور» الدولية
  • عاصم تقلا موهبة شابة تجمع بين الرسم والحرق على الخشب
  • خالد عبدالغفار يبحث مع سفير الخرطوم سبل دعم السودان في القطاع الصحي (صور)