قال محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إن المرحلة الثانية لمدينة رفح الجديدة بها 276 عمارة سكنية، حيث سيتم الإعلان عن 3 مشاريع عملاقة وسيتم تدشينهم في 25 أبريل.

وأوضح أنه سيتم تسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية لمدينة رفح الجديدة، كما سيتم تسليم المرحلة الثانية من التجمعات التنموية الزراعية في وسط سيناء.



واسترسل: سيتم الإعلان عن تسليم 200 وحدة سكنية للصيادين في مدينة بئر العبد، متابعا: الدولة تهتم بتنفيذ مشروعات تنموية في وسط سيناء.

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من صرف التعويضات لأهالي الشيخ زويد بنسبة 85 %،كما سيتم العمل في المنطقة الشمالية من خلال تجمعات تنموية جديد، وسيتم البدء في صرف التعويضات لأهالي رفح بعد الاحتفال بعيد تحرير سيناء 25 أبريل.

وأضاف المنطقة العازلة تضم أكثر من نصف رفح وتم الانتهاء من تشطيبها لبدء صرف التعويضات، وسيتم صرف تعويضات لأهالي مدينة العريش بنسبة 95 % في المناطق.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شمال سيناء مدينة رفح الجديدة مدينة رفح سيناء الشيخ زويد صرف التعویضات

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86,5%

‎اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ،  نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024م بنسبة نجاح 86,5 %، بحضور محمد عبد الله ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

‎أوضح محافظ كفرالشيخ، أن عدد المتقدمين لإمتحان الشهادة الإعدادية 61 ألفاً و 320 طالباً، تغيب منهم 313 طالباً، وحضر منهم الامتحانات 61 ألفاً و 7 طلاب، ونجح منهم 52 ألفاً و 822 طالباً، بنسبة 86,5 %، كذا نتيجة الشهادة الإعدادية لغات تقدم 1401 طالباً، تغيب منهم 4 طالباً، وحضر منهم 1397 طالباً، ونجح منهم 1373 طالباً، بنسبة نجاح  98,5%، بالإضافة للشهادة الاعدادية منازل، تقدم 172 طالباً، تغيب منهم21، وحضر منهم 151، ونجح منهم 125 ، بنسبةنجاح 82,5.

‎ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية، ليصبحوا فى المقدمة وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار فى المستقبل.

‎وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسبة النجاح جاءت كالتالي " قلين، بيلا، شرق كفرالشيخ، دسوق، غرب كفرالشيخ، سيدى غازى، الحامول، فوه، سيدى سالم، بلطيم، الرياض، برج البرلس، مطوبس.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم مدير عام الصحة السابق
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق
  • محافظ شمال سيناء يعلن رفع درجة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة
  • محافظ أسوان يتابع جهود الانتهاء من محور بديل خزان أسوان بنسبة 98.5 ٪
  • محافظ شمال سيناء: كافة أجهزة الدولة تعمل على تنمية شيناء
  • محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86,5%
  • ‎بنسبة نجاح 86.5%.. محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • محافظ شمال سيناء يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالعريش
  • محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهرية بمعاهد العريش (صور)
  • محافظ كفر الشيخ: انتهاء أعمال تجديد مئذنة مسجد أبو غنام الأثري في بيلا