تم إلغاء أول مهرجان جنسي في كوريا الجنوبية بعد أن أدت احتجاجات عامة إلى انسحاب نجوم الأفلام الإباحية اليابانية من العروض المقررة خوفا من تعرضهم للاعتداءات.

وكان من المتوقع أن يتوافد الآلاف من المعجبين لرؤية نجومهم المفضلين في "KXF The Fashion" في نهاية الأسبوع الماضي، لكن تم إلغاؤه قبل 24 ساعة فقط من الموعد المقرر لبدء الحدث.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par 플레이조커 (@playjoker_official)

وانتقدت السلطات المحلية الحدث باعتباره "ضارا أخلاقيا"، واضطر المنظمون إلى البحث عن أماكن جديدة بينما كانوا يكافحون للحصول على إذن، مما أدى إلى خسارة عشرات الآلاف من الإيرادات، حيث اضطروا إلى إلغاء التذاكر.

وفي الوقت نفسه، احتجت مجموعة نسائية كورية ضد المهرجان، بحجة أنه بدلا من "الاحتفال بالجنس" فإن الحدث سيشجع على استغلال النساء.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par 플레이조커 (@playjoker_official)

وعندما قام المنظمون أخيرا بتأمين موقع للحدث، قال وكيل الممثلات الإباحيات اليابانيات إنه لم يعد بإمكانهن المشاركة، خوفا من تعرضهن للهجوم كرد فعل عنيف من الجمهور الرافض.

وعبر المنظم لي هي تاي عن خيبة أمله لأن الأحداث اتخذت "مثل هذا المنعطف الذي لا يمكن تصوره"، وقال إنه تلقى تهديدات بالقتل.

احتجت مجموعة نسائية كورية ضد المهرجان

وأوضح لـ"BBC": "لقد عوملت كمجرم دون أن أفعل أي شيء غير قانوني"، مضيفا أن ذلك كان ضمن حدود القانون وأنه لم يتم القيام بأي أفعال جنسية في هذا الحدث.

وقال إن هدفه هو جلب ثقافة الترفيه للبالغين إلى كوريا الجنوبية كما هو الحال في بلدان أخرى، متحديا ما وصفه بالمواقف التي عفا عليها الزمن.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par 플레이조커 (@playjoker_official)

ومع ذلك، تلقت شركة "Play Joker" التابعة للرجل ردود فعل عنيفة بسبب سلسلة من الأعمال المثيرة الاستفزازية التي نفذتها.

وأظهر مقطع فيديو صادم العام الماضي امرأة شابة يتم عرضها في شوارع سيئول وهي لا ترتدي سوى صندوق من الورق المقوى، مع دعوة المارة لوضع أيديهم فيه ولمس جسدها العاري.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par 플레이조커 (@playjoker_official)

وجادل الناشطون بأنه على عكس ادعاءات المساواة، فإن المهرجان يستهدف الرجال من خلال تسويقه، الذي يظهر شابات يرتدين ملابس ضيقة.

وتشتهر كوريا الجنوبية باتباع نهج محافظ في مجال الترفيه للبالغين، حيث تعتبر عروض التعري والعري العام غير قانونية، فضلا عن بيع وتوزيع المواد الإباحية.

المصدر: ديلي ميل

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: حقوق المرأة

إقرأ أيضاً:

عموتة يفاجئ الجميع: بعض نجوم منتخب الأردن عانوا من التسمم

مدرب منتخب الأردن لكرة القدم، المغربي الحسين عموتة، الجماهير الرياضية، بعدما كشف عن تعرض عدد من نجوم النشامى لحالات تسمم، قبل وبعد المواجهة ضد منتخب طاجيكستان الأخيرة، التي انتصروا فيها بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وأعلن عموتة أنّ أكثر من خمسة لاعبين في منتخب الأردن، عانوا قبل وبعد مواجهة طاجيكستان الأخيرة من حالات تسمم، وذلك بقوله في المؤتمر الصحافي الذي عقد الاثنين، بمناسبة مواجهة منتخب السعودية في ختام المرحلة الأولى من تصفيات مونديال 2026: “الإفراط في تناول بعض الأطعمة ربّما أدى إلى حالات التسمم بصفوف منتخب النشامى، وبخاصة خلال مباراة طاجيكستان”.

وتابع عموتة حديثه: “اللاعبون يجب أن يتمتعوا بالعقلية الاحترافية، ويعرفوا أهمية الطعام الصحي فهو مهم في مسيرة اللاعب، وخاصة عند الاستحقاقات الرسمية، سنواجه منتخب السعودية بهدف حسم الصدارة، رغم أننا حققنا الأهم وهو التأهل للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية للمونديال، بعد الفوز في الجولة الماضية على منتخب طاجيكستان بثلاثية نظيفة”.

واختتم الحسين عموتة حديثه: “قد نقوم خلال المباراة بمنح بعض اللاعبين، ممن لم يشاركوا في المباراة الماضية فرصة المشاركة في لقاء السعودية غدًا الثلاثاء، وذلك حتى نقف أكثر على حقيقة مهاراتهم، ومدى قدرتهم على مساعدة المنتخب خلال الفترة المقبلة، التي ستكون مهمة، بالنسبة لمنتخبنا”.

يذكر أن منتخب الأردن، بقيادة مدربه الحسين عموتة، قد ضمن الصعود إلى الدول الثالث من التصفيات الحاسمة، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، فيما استطاع رفاق النجم موسى التعمري، التأهل مباشرة إلى بطولة كأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات مشابهة

  • جنود كوريون شماليون يعبرون الحدود باتجاه الجارة الجنوبية
  • وفاة الملحن المصري الشاب أمير جادو
  • عموتة يفاجئ الجميع: بعض نجوم منتخب الأردن عانوا من التسمم
  • وكيل تعليم البحر الأحمر يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدارس اليابانية
  • تحرش جنسي بمكان العمل.. تقرير يكشف ما يتعرض له أطباء أمراض النساء والتوليد
  • فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق 225 ألف جنيه إيرادات خلال 24 ساعة
  • فيلم «The Teachers’ Lounge» يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية
  • حفل تأبين لـ صلاح السعدني وعصام الشماع بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة
  • المكسيك.. ذهبوا للسهر في ملهى ليلي وعادوا في توابيت (فيديو)
  • مصرع 3 أشخاص جراء انهيار شرفة ملهى ليلي في المكسيك (فيديو)