حفر عدد من السجناء نفقا للفرار من سجنهم في البرازيل فوجدوا فريقا من ضباط الشرطة يتدربون في الخارج، في أكثر هروب منحوس على الإطلاق.

إقرأ المزيد اكتشاف نفق غامض بالقرب من سجن في باريس

وأدرك 20 سجينا في اللحظات الأخيرة أنهم في مأزق، عندما خرجوا من ثقب في الجدار ليجدوا أنفسهم وسط دورة تدريب للشرطة في ماراكايبو بفنزويلا.

وأظهر مقطع فيديو الضباط وهم يساعدون السجناء في الخروج من الفجوة الضيقة، قبل إعادتهم إلى السجن. وأصبح الوضع متوترا بالنسبة للمجموعة المكونة من 30 شرطيا بسبب عدم وجود أسلحة بحوزتهم للتعامل مع أي وضع خارج عن السيطرة.

لكن الشرطة أكدت في وقت لاحق أن "كل شيء أصبح تحت السيطرة"، مشيرة إلى أن 3 سجناء بحاجة إلى العلاج من إصابات طفيفة أصيبوا بها أثناء هروبهم الفاشل. 

 وبحسب ما ورد، تم استدعاء أعضاء من الحرس الوطني البوليفاري، وفيلق الشرطة الوطنية البوليفارية، والحماية المدنية، وجهاز المخابرات الوطنية البوليفارية للمساعدة، وفقا لصحيفة "إل سول دي بويبلا".

In Venezuela ????????, at PoliMaracaibo prison, some prisoners tried to escape a few days ago. They had been planning it for weeks, but they got caught by guards who were training nearby. ????????
pic.twitter.com/xHTwlfCcBT

— Tom Valentino (@TomValentinoo) April 24, 2024

المصدر: ديلي ميل

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

الشرطة الألمانية تحاول انتزاع علم فلسطين من يد طفل رغم بكائه في أحضان والده (فيديو)

الجديد برس:

وثّق ناشطون داعمون لفلسطين ملاحقة رجال الشرطة الألمانية لطفل صغير شارك في مسيرات التضامن مع غزة، التي جابت مناطق بالعاصمة الألمانية برلين يوم السبت.

وأظهرت المقاطع المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي محاولة أفراد الشرطة نزع العلم الفلسطيني من يد الصبي، فيما شوهد الطفل وهو يبكي بين يدي والده، الذي فشل في تهدئته خلال المسيرة المؤيدة لفلسطين، والتي شهدت اعتقال حوالي 20 شخصاً من بينهم 4 قاصرين.

وتفاعل عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي انتشر مؤخراً، واستنكرت بعض التعليقات ما قامت به الشرطة الألمانية.

وتساءل البعض عن مصير الطفل ووالده بعد الفيديو، فيما اعتبر آخرون أن ما حدث سيشكّل صدمة سيعاني منها الطفل مستقبلاً، مستنكراً تعامل الشرطة مع المظاهرة السلمية.

واستغرب معلّق آخر إحاطة 10 رجال أمن بالصغير ووالده الذي يحاول تهدئته، متسائلين عن التهديد الأمني الذي يشكّله طفلٌ يحمل علماً.

وكان آلاف المتظاهرين تجمعوا في محطة مترو شونهاوزر بمنطقة برينزلويربيرغ السبت الماضي، للتضامن مع الفلسطينيين، والتنديد بالحرب الإسرائيلية على غزة.

وجاءت الهتافات في المسيرة التي انطلقت نحو وسط المدينة لتندد بقتل الأطفال، كما طالب المحتجون بوقف إطلاق النار، وبامتناع ألمانيا عن إرسال الأسلحة إلى “إسرائيل”.

ومنذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في 7 أكتوبر 2023، تتخذ ألمانيا مواقف وصفت بأنها قريبة من “إسرائيل”، إذ فرضت بعض الولايات شرط الاعتراف بـ”إسرائيل” على المتقدمين للحصول على الجنسية الألمانية.

وكان الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير طالب المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين بالنأي بأنفسهم عن معاداة السامية وحركة “حماس”.

الغرب المتعفن لا يرحمون حتى الاطفال
الشرطة الألمانية تعتقل طفل مع والده بسبب رفع علم
فلسطين !!!نشاهد في السعودية والامارات نفس الاسلوب
وهذة نتيجة التطبيع مع الصهاينة،يجب ان تكون عبداً لهم!#رساله_اليوم #جواسيس_امريكا_واسراييل #امن_الحج_خط_احمر #صباح_الخير_والسعاده_للجميع pic.twitter.com/ziQaStjkoc

— صادق المحمداوي (@almohamadawi12) June 11, 2024

طفل يصرخ فزعاً بسبب اعتقاله ووالده من قِبل الشرطة الألمانية خلال مشاركتهما في مظاهرة داعمة لفلسطين بمدينة برلين pic.twitter.com/505X7HIzji

— TRT عربي (@TRTArabi) June 11, 2024

A 6-year old migrant child, seen here waving the #Palestine flag, was reportedly snatched away from his parent and detained on the side by German Police officers in #Berlin today. Even children are not safe from the @Bundeskanzler Police State. #GazaGenocide‌ pic.twitter.com/S5nMYEAo1t

— Ghassan ???? ☭ غسان (@GhassanKDE) June 9, 2024

Also in #Berlin, another child, a 13-year old boy, was taken away and arrested by German Police officers during a protest against the @Bundeskanzler-backed #GazaGenocide‌. pic.twitter.com/kfHvTJMMGK

— Ghassan ???? ☭ غسان (@GhassanKDE) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • الشرطة الألمانية تحاول انتزاع علم فلسطين من يد طفل رغم بكائه في أحضان والده (فيديو)
  • دراسة: الشرطة البريطانية تفتش الأطفال السود عراة أكثر بستة أضعاف من غيرهم
  • مفاجأة صادمة عن حرارة العام المقبل.. «الأرصاد البريطانية»: لن تنخفض
  • الذهب يتراجع بانتظار قرار الفيدرالي وبيانات التضخم الأمريكية
  • بوتين: السجناء يجب أن يعيشوا في ظروف طبيعية
  • «حكايات» هدافي تصفيات «اليورو».. «ثنائي منحوس» و«مفارقة هولندية»!
  • الحرارة الى مزيد من الارتفاع.. صيف لاهب بانتظار اللبنانيين هذا العام
  • هروب سجين بعد التصويت في الانتخابات الأوروبية
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن تواصل الـCIA معها عقب أحداث 11 سبتمبر / فيديو
  • لا تفتحوا النوافذ.. خبير يكشف مفاجأة بشأن تهوية المنزل خلال الموجة الحارة