أكد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أنه جارى الانتهاء من أعمال إنشاء محطة مياه شبلنجة ببنها والتي تعمل بطاقة 17 ألف متر مكعب/يوم بتكلفة 100 مليون جنيه، حيث بلغت نسبة التنفيذ 95%.


ووجه المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببدء الاستلام المبدئي للمحطة لرصد الملاحظات لتعديلها من قبل الشركة المنفذة إنجازا للوقت بالتوازي مع أعمال التنفيذ والانتهاء أيضا من المأخد من الرياح التوفيقي بالتنسيق مع الري.


كما وجه المحافظ أيضا بدفع الأعمال وسرعة توريد مشتملات المحطة لتشغيلها خلال شهر من تاريخه، مؤكدا على أهميه تلك المحطة لتقديم الخدمة لقرية شبلنجه والعزب والقرى التابعة لها.


وكان محافظ القليوبية، قد اجرى جولة تفقدية لعددًا من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والري والرصف الجاري تنفيذها في المحافظة بمدينتي بنها وكفر شكر وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتأكد من جودة التنفيذ وسرعة الإنجاز وفقًا للمواصفات المحددة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية شركة مياه الشرب والصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية ببنها

مع أولي أيام امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية قام عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية بمتابعة سير انتظام اللجان بعدداً من لجان الامتحانات بمنطقة بنها الأزهرية حيث بدأ الامتحان بمادتى الفقه والحديث للقسم العلمي للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة للطلاب وسط إجراءات مشددة لضمان سير الامتحانات بكل دقة ونظام.
وأكد المحافظ على ضرورة توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، مشدداً على اتباع جميع التعليمات والقواعد المنظمة للامتحانات.

متابعة سير انتظام لجان امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية ..


كما وجه المحافظ الشكر والتقدير للقائمين على عملية الامتحانات من رؤساء اللجان والمراقبين، متمنياً للطلاب كل التوفيق والنجاح، مشيرا أن الامتحانات بدأت من اليوم السبت أول يونيه وستستمر حتى ١٥ يوليو بواقع يوم للعلمى ويوم للأدبى، وعدد الطلاب الذين سيؤدون الإمتحانات (٤١٩٥ )طالب وطالبة موزعين على عدد( ١٨) لجنة عامة تضم (١٦٦) لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.


وأشار المحافظ خلال تفقده اللجان أنه خلال الفترة الماضية تم تجهيز جميع لجان الامتحانات بشكل كامل، من حيث توفير الأدوات اللازمة والتهوية الجيدة والإضاءة المناسبة، كما تم توزيع الطلاب على اللجان بشكل منتظم، مع مراعاة التباعد الاجتماعي.
وشدد المحافظ، على ضرورة الالتزام بالتعليمات وقرارات قطاع المعاهد الازهرية المنظمة لأعمال الامتحانات وعدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول أو السماعات الإلكترونية داخل اللجان للطلبة أو الملاحظين والتصدي بكل حزم لأي محاولات الغش تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب؛ إلى جانب توجيه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع أي إشغالات في محيط المعاهد الازهرية. 


فيما حرص محافظ القليوبية، على تفقد العيادات الصحية داخل المعاهد والتأكُد من جاهزيتها واستعداداتها لحدوث أي طارئ لإتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على سلامة الطلاب.
جاء ذلك بحضور فضيلة الدكتور سعيد خضر رئيس المنطقة الازهرية بالقليوبية و محمد مرعي رئيس مدينة بنها

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال التجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار التشيكي
  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال الإحلال والتجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • محافظ القليوبية يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية ببنها
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ الغربية يتفقدان محطة معالجة كفر الساحل الجاري تنفيذها
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف بالغربية
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية
  • «مياه الجيزة» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك