شبكة انباء العراق ..

أحصى صندوق الإسكان التابع لوزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الخميس، عدد المعاملات المقبولة إلكترونياً عبر منصة أور.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي للصندوق أن “صندوق الإسكان ومنذ افتتاح التقديم الإلكتروني في الثالث من شهر آذار الماضي ولغاية الرابع والعشرين من شهر نيسان الجاري قام بقبول (11200) معاملة إقراضية في بغداد والمحافظات”.

وأضاف البيان أن “ملاكات الصندوق تواصل عملها الدؤوب في تدقيق وقبول المعاملات الإقراضية خدمة للصالح العام وتسهيل إجراءات حصول المواطنين على القروض”، لافتاً الى أن “الإجراءات تسير بانسيابية عالية ولا يوجد تلكؤ في عملية قبول المعاملات وإنجازها”.

وأوضح أن “فتح قبول المعاملات عبر منصة أور الإلكترونية وفق الآلية الجديدة التي تم وضعها سابقاً وبتوجيه من وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة بنكين ريكاني أسهمت في تسهيل إجراءات القبول وضمان حصول المستحقين للقروض”، مشيراً الى أنه “تم تخصيص المبالغ اللازمة لمنح القروض الى (11200) معاملة التي تم قبولها”.

وأكد البيان أن “الصندوق سيقوم بفتح قبول معاملات إقراضية أخرى قريباً ضمن سياسته الإقراضية في شمول أكبر عدد من المواطنين”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بحدائق أكتوبر

أعلن عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية طرح وحدات سكنية للأفراد، بـ984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع «valley towers» بمدينة حدائق أكتوبر.

إتاحة كراسات الشروط على موقع برنامج مسكن يوم 30 يونيو

وأوضح الجزار أنَّ مساحات الوحدات تتراوح بين 95م2 إلى 100م2، مضيفاً أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج مسكن، محور الوحدات على الرابط www.reserve.newcities.gov.eg  اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

مقالات مشابهة

  • “احمدي ربك”.. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء!
  • لأول مرة.. 100% من مدارس المملكة أنهت إجراءات التقويم المدرسي الذاتي
  • محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بمشروع "valley towers"
  • أبرزها المعاملات التفضيلية.. معيط: مصر اتخذت إجراءات وتدابير لفتح آفاق واعدة أمام القطاع الخاص
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بحدائق أكتوبر
  • عند قبول تصريح الدخول إلى مكة المكرمة.. كيف يمكن استعراض الطلب عبر منصة أبشر؟
  • "بلاك روك" تعين مديرا عاما لأنشطتها بالإمارات وعمان والبحرين
  • النقد الدولي يتوقع حصول نمو في الاقتصاد العراقي
  • الحقيل يدشن تطبيق “جود الإسكان” لتسهيل رحلة المساهمات المجتمعية للأسر الأشد حاجة