تحل الفنانة القديرة سميرة أحمد، ضيفا في ثاني حلقات الموسم الجديد مع الإعلامية أبوطالب في برنامج" بالخط العريض" على شاشة تليفزيون الحياة، الجمعة المقبل.

وفي الحلقة الثانية، تفتح الفنانة القدير صندوق الذكريات وتحكي لأول مرة تفاصيل جديدة عن أعمالها الفنية.

وتتحدث سميرة أحمد عن تفاصيل وكواليس أعمالها الفنية سواء في الدراما أو السينما، مؤكدة أن شخصياتها الحقيقية تشبه ما قدمته في مسلسل ماما في القسم، من حيث الجدية والصرامة.

وقالت سميرة، في الحلقة التي تذاع الجمعة المقبل، إن الفنان ياسر جلال يستحق النجومية التي وصل إليها، وإن الفنانة منى زكي موهوبة، معقبة: “منى زكي من الفنانات اللي بحبها أوي أوي”.

وكشفت سميرة أحمد في الحلقة تفاصيل تقديمها للنجوم كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وأحمد زاهر وجيهان فاضل وأحمد فهمي، وغيرهم من الفنانين.

كما حكت بالدموع، تفاصيل علاقتها مع أختها الراحلة الفنانة خيرية أحمد.

وردت الفنانة القديرة في الحلقة على أنباء وجود خلاف قديم مع الفنانة وفاء صادق واستبدالها بفنانة أخرى في أحد الأعمال، قائلة: “أكتر حاجة تضايقني عدم احترام العمل.. الأستاذ إسماعيل غيرها”.

محمود سعد: آخر مرة زرت صلاح السعدني من 4 أعوام .. ولم يكن في قوته صابرين: عصام عمر وأحمد داش ورد جميل يتفتح في الحقل الفني

كما تحدثت سميرة أحمد عن مشاركة الفنانة عبلة كامل في بعض الأعمال الفنية، واعتزالها الفن حاليا، قائلة: “يا خسارة يا عبلة إنك مش موجودة معانا”.

وكشفت سميرة أحمد لأول مرة، أنها كانت البطلة الرئيسية لمسرحية “مدرسة المشاغبين”، قبل أن تقدم اعتذارها وتؤدي الدور الفنانة سهير البابلي.

كما تحدثت الفنانة القديرة عن حياتها الخاصة وتفاصيل رحلة الكفاح مع زوجها المنتج صفوت غطاس.

وتمنت الفنانة القديرة العودة للعيش في منطقة الدرب الأحمر، وكشفت في الحلقة الأسباب وراء أمنيتها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة القديرة سميرة أحمد الفنانة عبلة كامل الفنانة وفاء صادق الفنانة سهير البابلي الفنان ياسر جلال الخط العريض برنامج بالخط العريض بالخط العريض مسرحية مدرسة المشاغبين مدرسة المشاغبين كريم عبدالعزيز الفنانة القدیرة سمیرة أحمد فی الحلقة

إقرأ أيضاً:

هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم

تصدر هشام عاضور التريند عقب كشفه عن سبب انفصاله عن الفنانة نيللي كريم، وفي أول ظهور له بعد انفصاله عن الفنانة نيللي كريم، كشف لاعب الاسكواش السابق والممثل هشام عاشور، تفاصيل طلاقهما، وما اُثير خلال الأيام الأخيرة بشأن علاقة أبناء الفنانة المصرية بالأمر.

ووصف هشام عاشور، في لقاء تلفزيوني ببرنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد" المصرية، زواجه من نيللي كريم بأنه أضره أكثر مما أفاده، لافتًا إلى أنها لم تساعده أو ترشحه لأي عمل فني إطلاقًا.

وحول ما أثير بشأن علاقة أبناء نيللي كريم بطلاقهما، قال هشام عاشور، إن الأمر ليس حقيقيًا، وهي شائعة الغرض منها عمل مشاهدات والانتشار على مواقع التواصل وغيرها. ورغم طلاقهما، عبر عاشور، عن إعجابه بشخصية نيلي كريم، بقوله: "سأظل أكن لها كل الاحترام والتقدير، وأنا مش حاسس أنها طليقتي وهتفضل حبيبتي، وهنفضل أصدقاء".

وألمح عاشور إلى أن عدم التفاهم بينه وبين نيللي كريم، كان سببًا في الوصول إلى طلاقهما، مضيفا: "كان في تقصير في بعض الأمور، وكان واضح أننا هنوصل لطريق الانفصال".

 

وكانت نيللي كريم انفصلت عن زوجها هشام عاشور، في نهاية مايو (أيار) الماضي، بعد عامين ونصف من الزواج. ونشرت كلمات عبر خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستغرام" قبل ساعات من إعلان انفصالها جاء فيها: "يكبر الإنسان 3 أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

يُشار إلى أن هشام عاشور هو لاعب اسكواش سابق، وهو الأخ الأكبر لرامي عاشور، وقد وصل إلى تصنيف عالمي رفيع، حيث أصبح مصنف 11 على العالم في فبراير (شباط) 2012.

 

وشارك عاشور في مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا، الذي عُرض في شهر رمضان عام 2021، فيما شارك طليقته نيللي كريم في مسلسلين، هما "عملة نادرة"، في رمضان 2024، و"روز وليلى"، وكان آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "فراولة" الذي عُرض في رمضان الماضي.

مقالات مشابهة

  • كريم عبد العزيز ورزان مغربي وفيدرا وأحمد فهمي.. ضيوف "ولاد رزق 3"
  • أمين عام مساعد الجامعة العربية: عملي سفير لمصر في البرازيل انعكست على حياتي
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا
  • فريدة سيف النصر: العمل في فيلم أهل الكهف أمنية لم تتحقق
  • نجوم عصابة الماكس في العرض الخاص للفيلم.. وأحمد فهمي: الكواليس كانت مبهحة رغم الصعوبات
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • السعودية تكشف تفاصيل استثمارها الرياضي القريب في البرازيل
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»